الخميس, 02-أبريل-2020 الساعة: 12:18 م - آخر تحديث: 02:07 ص (07: 11) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
فتح باب التنافس لجوائز رئيس الجمهورية لدورة 2013



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من ثقافة


عناوين أخرى متفرقة


فتح باب التنافس لجوائز رئيس الجمهورية لدورة 2013

الأحد, 10-فبراير-2013
المؤتمرنت - أعلن مجلس أمناء جوائز رئيس الجمهورية للشباب عن فتح باب التسجيل للراغبين في نيل إحدى جوائز الرئيس في دورتها الخامسة عشرة للعام 2013.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس أمناء جوائز رئيس الجمهورية اليوم برئاسة وزير الشباب والرياضة رئيس المجلس معمر مطهر الإرياني والذي ناقش عدداً من التقارير عن ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية وخطة العمل للفترة القادمة.

ووافق المجلس على عرض مقترح الوزير الإرياني برفع مشروع إلى الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بإضافة جائزة رئيس الجمهورية لذوي الاحتياجات الخاصة.

واستعرض المجلس تقرير أمين عام الجوائز فؤاد منصور الروحاني بشأن الثلاث الدورات الماضية 2010، 2011، و2012، وما تم إنجازه خلال العام المنصرم 2012.

كما وافق المجلس على عرض العمل المسرحي بعنوان "مليحة والرجل الذي لم يعد رجلاً" للشاب محمد عمر كويران الفائز بإحدى جوائز رئيس الجمهورية للشباب والمقدم من رئيس لجنة النص المسرحي خليل غانم، على أن يعرض العمل في اليوم العالمي للمسرح الذي يصادف 23 مارس من كل عام وتتكفل الأمانة العامة للجوائز بتكاليف العمل.

وناقش مجلس أمناء الجوائز عدداً من التظلمات والطلبات المقدمة من الشباب واتخذ المعالجات اللازمة لذلك، وأكد المجلس على الالتزام بالشروط والتعليمات المنصوص عليها في قرار إنشاء جوائز رئيس الجمهورية للشباب.

واطلع المجلس على خطة الأمانة العامة للدورة القادمة الخامسة عشرة لعام 2013، وتضمنت المراحل والخطوات التي تكفل سير أعمال الجوائز بسلاسة ودون تأخير.

وفي الاجتماع نوه وزير الشباب والرياضة رئيس مجلس الأمناء بجهود الأمانة العامة للجوائز وأعضاء المجلس التي أسهمت بفاعلية في استعادة هذه الجوائز لهيبتها، مشيراً إلى أن المجلس وأمانته العامة عالجا الكثير من الأخطاء منها تأخر تكريم الفائزين في الدورات الماضية.

ورحب الوزير الإرياني بانضمام الدكتور خالد عبدالكريم ممثل مكتب رئاسة الجمهورية إلى عضوية مجلس الأمناء، لافتا إلى أن الجائزة تحولت إلى معرض دائم يزورها الكثير من الشباب وطلاب الجامعات والمدارس بعد أن كانت أعمال الفائزين متوارية عن الأنظار.

سبأ

comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراسيوم‮ ‬الصمود‮ ‬وعام‮ ‬النصر

22

يحيى محمد عبدالله صالح المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية

26

الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشانخمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني

24

خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الدينيبعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬

24

يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوريالعدوان‮ ‬يحتضر

24

بقلم: عبيد بن ضبيعالعطار .. في رحاب الخالدين

23

توفيق الشرعبيأمام قيادتنا التنظيمية..!!

22

د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ لرئيس المؤتمر.. لا تتركنا في منتصف الطريق

06

احلام البريهي(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية

24

طه عيظهابوراس.. مدرسة للوفاء..

24

جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020