الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 11:09 ص - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
اختتام أنشطة المركز الصيفي الخاص بالفتيات في رداع



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


اختتام أنشطة المركز الصيفي الخاص بالفتيات في رداع

الأربعاء, 07-أغسطس-2013
المؤتمرنت-رداع-محمد صالح المشخر - اختتمت بمدينة رداع محافظة البيضاء يوم أمس فعاليات المركز الصيفي الثالث عشر للفتيات بمدرسة فاطمة الزهراء بمدينة رداع الذي يشارك فيه 400 فتاة وزهرة، والتي تنظمها على مدى شهر وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الجهات المعنية وتحت شعار ( نحو بناء القدرات وتنمية المهارات الوطنية) .

وفي حفل الاختتام الذي حضرة مستشار محافظة البيضاء محمد عبدالرحمن السماوي، أشارا وكيل المحافظة المساعد لشون مديريات رداع علي محمد المنصوري، وأمين عام المجلس المحلي بمدينة رداع عبدالله عبدالرحمن ابوطالب، إلى أهمية إعادة تفعيل النشاط الصيفي للفتيات في منطقة رداع باعتبار إن الحركة الكشفية والصيفية مدرسة للتربية والثقافة المعرفية وإكساب المهارات وتعزيز القيم الدينية والولاء لله والوطن.

وحث المنصوري وابوطالب مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة على تكثيف النشاطات الشبابية بما يكسب الشباب والفتيات العديد من المهارات وتنمي قدرات تحصيلهم العلمي والثقافي والأدبي والرياضي وخاصة بمديريات رداع.

من جانبها رئيسة المركز الصيفي الحادي عشر للفتيات بمدرسة فاطمة الزهراء بمدينة رداع الأستاذة أيمان عبدالرحمن الرضاء استعرضت النجاحات الكبيرة التي حققها هذا المركز الصيفي الذي اشتمل على العديد من الفعاليات الدينية والصحية والكشفية والثقافية من الأنشطة والفعاليات التوعوية والثقافية والرياضية والكشفية والمهارات الحرفية والتدبير المنزلي والإسعافات الأولية والخياطة والحياكة والفنون التشكيلية وغيرها من الأنشطة المختلفة.

وفي ختام الحفل الذي تخلله عدد من الفقرات الغنائية والأناشيد الوطنية من
أداء زهرات المركز وقصيدة شعرية للشاعر الكبير الأستاذ خالد محمد علي النصيري رئيس منتدى الشبثي الثقافي والأدبي بمدينة رداع التى نالت استحسان الحاضرين تم تكريم المتعاونين والداعمين والزهرات والفتيات الفائزات في مختلف الأنشطة بالمركز.

وبعد ذلك أفتتح الوكيل المنصوري وابوطالب والمستشار السماوي ومدير مكتب الشباب والرياضة فرع رداع كمال اليوبي معرض المشغولات اليدوية والمنتجات الحرفية والأزياء الشعبية والمنتجات الصوفية ومنتجات الحياكة والتطريز والرسوم التشكيلية لمرشدات المركز الصيفي الثالث عشر بمدرسة الزهراء برداع ويحتوي على منتجات الخياطة من الملابس والأزياء الشعبية المختلفة ومنتجات المشغولات الحرفية واليدوية المنتجة بخامات محلية من قبل فتيات المعرض الذي يحتوي على العديد من الفنون التشكيلية والمشغولات اليدوية جسد مواهب وإبداعات الفتيات.

وخلال تجوالهما في أقسام وأجنحة المعرض أبدى المنصوري وابوطالب والسماوي إعجابهما بما شاهده من معروضات ومنتجات تعكس المستوى المحلي المتطور لمنتسبات المركز الصيفي للفتيات برداع.. مشيداً بما احتواه المعرض من أعمال ومخرجات إبداعية وفنية تدل على الفائدة الكبيرة من هذا المركز وعكست مواهب المشاركات بمدينة رداع .

حضر حفل الاختتام رئيس لجنتي التخطيط والشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي بمدينة رداع إبراهيم عمر الصبري وعلي عطاء ومدير مكتب الشباب والرياضة فرع رداع كمال اليوبي وعدد من المسئولين في رداع.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024