الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 04:04 م - آخر تحديث: 03:24 م (24: 12) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
الإعلام تعلن حصول اليمن وسبأ على حقوق نقل خليجي 22



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


الإعلام تعلن حصول اليمن وسبأ على حقوق نقل خليجي 22

الخميس, 13-نوفمبر-2014
المؤتمرنت - أعلنت وزير الإعلام نادية عبد العزيز السقاف، عن توصل الوزارة ممثلة بالمؤسسة العامة اليمنية للإذاعة والتلفزيون إلى إتفاق مع شركة ام بي ان سيلفا (M.P.N SILVA) للحقوق الرياضية التلفزيونية، مساء امس حصلت بموجبه قناتين فضائيتين تابعتين لوزارة الاعلام على حق النقل المباشر لمباريات بطولة كأس الخليج العربي في دورتها الثانية والعشرين التي ستنطلق مساء اليوم في العاصمة السعودية الرياض وتستمر حتى 26 نوفمبر الجاري.

وقالت الوزيرة السقاف: "بموجب الاتفاق سيتم نقل حفل افتتاح البطولة ومباراة الافتتاح بين منتخبي السعودية وقطر التي تبدأ في الساعة السابعة من مساء اليوم الخميس عبر فضائية اليمن، فيما سيتم النقل المباشر من ملعب الملك فهد الدولي لمباراة منتخبنا الوطني مع منتخب البحرين التي تبدأ في التاسعة والنصف من مساء اليوم على قناتي فضائيتي اليمن وسبأ بينما سيتم النقل المباشر لبقية مباريات البطولة على قناة سبأ الفضائية".

وأشارت إلى أن الوزارة حرصت على إبرام هذا الاتفاق من اجل الحصول على حق النقل المباشر لمباريات بطولة خليجي 22على فضائية اليمن ثم سبأ بغية تمكين الجماهير الرياضية اليمنية ومشاهديهما في الداخل والخارج وفي المقدمة الشباب من متابعة منافسات هذه البطولة التي تحظى باهتمام رسمي وشعبي واسع في اليمن، فضلا عن حشد الدعم والمؤازرة والتشجيع لمنتخبنا الوطني بما يمكنه من إحراز نتائج مشرفة خلال هذه الدورة .. معتبرة أن أهمية بطولة كأس الخليج العربي لا تقتصر في التنافس بين المنتخبات الرياضية الكروية لبلدان الجزيرة والخليج فحسب بل بما تخلقه من جسور للتواصل الأخوي بين شعوب البلدان المشاركة في البطولة وفي المقدمة الشباب ومختلف محبي كرة القدم بإعتبار أن الرياضة توحد الجميع.

ودعت وزير الإعلام اليمنيين وفي الطليعة أبناء الجالية اليمنية في المملكة العربية السعودية الى الدعم والتشجيع والمساندة للمنتخب الوطني بكل الوسائل المتاحة والممكنة .

ووفق وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أشادت الوزيرة السقاف بالجهود التي بذلتها قيادة المؤسسة العامة اليمنية للإذاعة والتلفزيون من اجل الحصول على حق النقل المباشر مباريات البطولة عبر فضائيتي اليمن وسبأ بما يلبي رغبة المشاهدين خاصة عشاق كرة القدم داخل اليمن وخارجه
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالسِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم

22

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024