الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 09:04 ص - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
أمين المؤتمرالانتهازيون يدافعون عن الوحدة وهم بالسلطة وينادون بالانفصال حين يغادرونها



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من أخبار


عناوين أخرى متفرقة


أمين المؤتمرالانتهازيون يدافعون عن الوحدة وهم بالسلطة وينادون بالانفصال حين يغادرونها

الثلاثاء, 20-أغسطس-2019
المؤتمرنت - قام الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ غازي احمد علي محسن ومعه السفير يحيى السياغي رئيس دائرة العلاقات الخارجية بالمؤتمر والاستاذ فؤاد الكميم رئيس الدائرة المالية والاستاذ هادي القهالي نائب رئيس الدائرة المالية بالمؤتمر والاستاذ محمد الرويشان مدير مكتب رئيس المؤتمر الشعبي العام صباح اليوم الثلاثاء بزيارة الى مقر قناة اليمن اليوم في العاصمة صنعاء والتقى بقيادة واعلاميي وموظفي وطاقم القناة .

الامين العام اشاد في بداية اللقاء بثبات وصمود ومواقف طاقم القناة رغم الظروف الصعبة التي مرت بها وحرصهم على استمرار العمل في القناة ،مشيرا الى ان هذا سيحسب لهذا الطاقم .

واوضح الاستاذ غازي احمد علي الى ان الفترة القادمة ستشهد مرحلة جديدة من مراحل بث القناة ومخاطبتها للراي العام وفقا لرؤية اعلامية وسياسية وخطة ادارية جديدة في ضوء خطة عمل المؤتمر وتوجهات قيادته ممثلة برئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق امين ابوراس.

وشدد على اهمية ان تنطلق القناة في استعادة نشاطها من خلال الاحتفاء بالذكرى السابعة والثلاثين للمؤتمر الشعبي العام وايلاء هذه المناسبة اهمية خاصة كونها تمثل احتفاء بتأسيس اهم تنظيم سياسي وطني ارتبط باليمن وبارضه وجسد الوسطية والاعتدال والشراكة الوطنية .

واكد الامين العام على ان المؤتمر الشعبي العام واضح في مواقفه السياسية والاعلامية وتمسكه بمبادئه القائمة على مواجهة العدوان الغاشم والحصار الظالم ،والحريص على وحدة الجبهة الداخلية المقاومة للعدوان ورفض أي مساس بها، وايضا مدافعا بقوة عن الوحدة اليمنية باعتبارها ملك للشعب اليمني ومنجزا كان للمؤتمر الشعبي العام بقيادة الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح شرف اعادة تحقيقه .

واوضح الاستاذ غازي ان ما تشهده البلاد اليوم من عدوان واحتلال واقتتال في بعض المحافظات المحتلة ودعوات انفصالية ومناطقية كلها تعكس حقيقة مشروع القوى الخارجية وتحالف العدوان الذي يستهدف تدمير اليمن ارضا وانسانا وهو الامر الذي يستوجب التنبه له ومقاومته سياسيا واعلاميا وجماهيريا ،مؤكدا ان ابناء المحافظات الجنوبية وحدويون ويرفضون تلك الممارسات العنصرية والدعوات الانفصالية التي ينادي بها البعض من الانتهازين الذين قال انهم وحدويون حين يكونون في السلطة ودعاة انفصال حين يغادرونها.
ووجه الامين العام قيادة وطاقم قناة اليمن اليوم بوضع تصور شامل لإعادة نشاط القناة وبما يجعلها تحقق نقلة نوعية في عملها خلال المرحلة القادمة ،وبما يجسد مواقف وتوجهات المؤتمر ومواجهة مخططات استهدافه ،مؤكدا ان قيادة المؤتمر ستكون سندا وعونا للقناة وطاقمها .

هذا واستمع الامين العام من المدير العام التنفيذي لقناة اليمن اليوم الاستاذ محمد العميسي الى شرح عن طبيعة الاوضاع والظروف التي تعيشها القناة والرؤى والمقترحات الخاصة باستعادة دورها ونشاطها الاعلامي والوطني خلال الفترة القادمة وتجسيد توجهات المؤتمر الشعبي العام ومواقفه من مختلف القضايا وبما يعيد للقناة مكانتها في صدارة الاعلام الوطني الفضائي .
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

محمد "جمال" الجوهريقراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)

28

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالسِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم

22

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024