الثلاثاء, 19-مارس-2024 الساعة: 10:11 ص - آخر تحديث: 03:27 ص (27: 12) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
أمام قيادتنا التنظيمية..!!



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من قضايا وآراء


عناوين أخرى متفرقة


أمام قيادتنا التنظيمية..!!

السبت, 22-فبراير-2020
توفيق الشرعبي - الدعوات التي تطالب قيادتنا في المؤتمر الشعبي العام برئاسة الشيخ صادق أبوراس باتخاذ إجراءات تنظيمية وقانونية بحق قيادات وأعضاء ينتمون للمؤتمر ويتحدثون باسمه ويجاهرون بتأييدهم للعدوان سواء كانوا في الداخل أو الخارج ،هي دعوات وطنية خالصة بغض النظر عمن تصدر..!!

فمن غير المفيد للمؤتمر كتنظيم مدني متمسك بالثوابت الوطنية ومدافع عن قضايا المواطنين أن يظل صامتاً الى مالانهاية عن أولئك الذين يتصدرون المشهد السياسي والتنظيمي باسمه من عواصم دول الاحتلال ويظهرون على قنوات العدوان الاعلامية محرضين ضد القوى الوطنية بكل مايتناقض مع مبادئ ومواقف المؤتمر المبدئية والثابتة وفي مقدمتها مواجهة العدوان الغاشم والحصار الجائر..!!

فمادام للمؤتمر قيادة منتخبة في صنعاء بأغلبية أعضاء الدائمة الرئيسية ومادام موقف هذه القيادة تجاه العدوان واضح ومعلن فأي مخالفة للنظام الداخلي للتنظيم أو تعارض مع موقف القيادة التنظيمية في صنعاء من أي كان يفترض اتخاذ الاجراءات التنظيمية والقانونية إزاءه لان الوطن يمر بوضع حرج وخطير والمؤامرات تحاك ضده من كل اتجاه ،وضع لايسمح لاي قوى سياسية أوحزبية التعامل معه بالتساهل او التجاهل او المماطلة او المماحكة!!

نحن في وضع لايقبل التقديرات السياسية أو القراءات المجتزأة وأي شيء من هذا القبيل هو أقرب للخطأ ولايمكن فهمه إلا أنه تواطؤ أو تساهل مع مايقوم به أعداء اليمن من احتلال وقتل وتدمير وحصار للشعب اليمني ..!!

من غير المعقول أن قيادة المؤتمر بعد خمس سنوات من الصمود مع القوى الوطنية في مواجهة العدوان ولاتزال الرؤية لديها ضبابية تجاه من هو مع العدوان ومن هو ضده من منتسبي تنظيمها..!!

كما أنه من غير المقبول أن يكون هناك من يدعي انتماءه للمؤتمر وهو مؤيد للعدوان على بلاده وشعبه - بصورة مباشرة أو غير مباشرة - ولايتم اتخاذ الاجراءات التنظيمية والقانونية بشأن عضويته ، لأن المعادلة الوطنية الراهنة إما مع العدوان أو ضد العدوان!! ..إما وطني حر أو مرتزق عميل!!

أكرر - أمام قيادتنا في المؤتمر - بأن المرحلة التي يعيشها الوطن والشعب حساسة لاتقبل من المكونات أو الأحزاب أو الافراد الخلط بين المواقف أو ازدواجها، لأن أي اختلاف حول مواجهة العدوان يفسد الود والقضية..!!
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورطوفان الأقصى المقدس وجرائم العدو الصهيوني أيقظ وعي وضمير العالم

14

محمد عبدالمجيد الجوهريقراءة متآنية في مقابلة بن حبتور.. مع قناة اليمن اليوم

22

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024