الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 10:15 م - آخر تحديث: 04:16 م (16: 01) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
النخبة بطلاً لكأس الشهيد الهصيصي بالبيضاء



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


النخبة بطلاً لكأس الشهيد الهصيصي بالبيضاء

الأحد, 12-أبريل-2020
المؤتمرنت - محمد المشخر - للمرة الثانية على التوالي توج فريق النخبة بطلأ لكاس بطولة الشهيد عبدالاله محمد الهصيصي السنوية الخامسة لكرة القدم بمديرية البيضاء للفرق الشعبية من شباب الأندية وطلاب المدارس والحواري والهواه والذي ينظمه شباب ورياضيين منطقة ال هصيص بالمديرية. والتي يشارك 16فريقا كرويا يمثلون ثلاثة مديريات بالمحافظة وبدعم من الشخصية الرياضية والشبابية الشيخ ناجي عبدالاله الهصيصي. وتحت شعار (معا لبث روح الإخاء والمودة وإبراز المواهب الرياضية)

جاء ذلك بعد تغلبه اليوم في المباراة الختامية علي منافسة التقليدي فريق الرهيب بضربات الترجيح 6/5 بعد تعادل الفريقين السلبي صفر صفر في المباراة التي أقيمت على ساحة ملعب الشهيد الهصيصي بجهري وجرت في أجواء رياضية وحضور جماهيري كبير وحاشد ومتميز من قبل محبي ومشجعي الفريقين.

وفي نهاية المباراة سلم مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ناصر الغشامي ومدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة أحمد سالم الهصيصي والشخصية الاجتماعية والرياضية الشيخ ناصر محمد موسي وممثل الراعي الرسمي للبطولة الشيخ أنور عبدالاله الهصيصي والأمين العام المساعد لفرع اتحاد الكرة القدم بالمحافظة محمد صالح المشخر ورئيس للجنة المنظمة للبطولة حسين الهمامي والمدير الفني للبطولة عبدالله صالح المظفري كأس البطولة لكابتن فريق النخبة النجم طة عبدالله التركي والميداليات الذهبية ومبلغ مالي 150 ألف ريال وكأس الوصيف لكابتن فريق الرهيب المحترف في صفوف نادي وحدة صنعاء قاسم حسين الشرفي والميداليات الفضية ومبلغ مالي 100 ألف ريال وكأس المركز الثالث كابتن فريق شباب مذوقين محمد عبدالقادر الوهاشي والميداليات البرونزية ومبلغ مالي 50 الف ريال.

هذا وجاء تكريم الافضليات والمبرزين في الدوري على النحو التالي، جائزة أفضل لاعب للنجم صالح الشاجري مبلغ مالي عشره ألف ريال وجائزة أفضل حارس للمبدع ناصر سامي الرماح مبلغ مالي عشره ألف ريال وجائزة هداف البطولة مناصفة بين جارالله جمال الفقيه وصالح الجنيدي للنجم مبلغ مالي عشره ألف برصيد 5 أهداف, وكذلك إلي لجان التحكيم والتنظيم والإعلام والمعلقين وكل من ساهم ودعم وتعاون في إنجاح هذه البطولة وسلمت لهم العديد من الدروع والشهائد التقديرية والهدايا القيمة لبعض الشخصيات. التي ساهمت في إنجاح هذه بطولة الشهيد عبدالاله محمد الهصيصي.

وشهد اللقاء الختامي للبطولة جمهوراً غفيراً من عشاق كرة القدم. والجماهير كانت أروع وهذا الذي ميز اللقاء الكروي بمنطقة جهري ال هصيص بمديرية البيضاء.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024