الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 06:42 م - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
نجمات تألقن فى سماء النجومية مع عادل إمام



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من ثقافة


عناوين أخرى متفرقة


نجمات تألقن فى سماء النجومية مع عادل إمام

الثلاثاء, 20-سبتمبر-2022
المؤتمرنت - على مدار مشوار عادل إمام الفني، ساهمت نجوميته في إضفاء حالة من التوهج الفني على النجمات اللائي شاركن في بطولة أعماله، إذ كان حضورهم مع الزعيم يمثل علامة فارقة في أعمالهن الفنية.

ومن أبرز النجمات اللائي شاركن عادل إمام بطولة أفلامه، الفنانة يسرا التي قدمت معه عدة أعمال فنية وشخصيات حققت نجاحا كبيرا مع الجمهور، ومنها شخصية المدرسة فاطمة في "جزيرة الشيطان"، والفتاة الشعبية أمارة في "المولد"، ود.فاطمة إسماعيل التي يعشقها جن في "الإنس والجن"، والفتاة المنحرفة في "الإرهاب والكباب".

وحول أدوارها مع النجم عادل إمام قالت يسرا في العديد من حواراتها التليفزيونية إنها لا تستطيع رفض أي دور يعرضه عليها عادل إمام، فهو فنان ملتزم ويضيف لأي فنان يقف أمامه، ومثلت معه 17 فيلما على مدار مشوارها الفني، ووصفت نفسها بأنها محظوظة للعمل معه في هذه الأفلام.

وتعترف الفنانة شيرين بفضل عادل إمام عليها في مشوارها الفني، إذ قدمته معه سلسلة أفلام "بخيت وعديلة" و"الجردل والكنكة" و"هالو أمريكا"، مجسدة دور عديلة صندوق التي تخوض مغامرات عديدة مع بخيت للهروب من فقرهما.

وقالت شيرين: أنا استفدت من جمهور عادل إمام الذي شاهدني معه في أفلامه، ومنها فيلمه "الإرهابي"، ومسلسل "مأمون وشركاه" و"العراف"، فهو يضيف سعادة خاصة داخل لوكيشن التصوير.

أما النجمة لبلبة فقد تألقت بشكل خاص في أفلام عادل إمام ومنها "خلي بالك من جيرانك"، "احترس من الخط"، "البعض يذهب للمأذون مرتين"، "عصابة حمادة وتوتو" وغيرها من الأعمال الفنية الشهيرة، وحول هذه الثنائية الفنية المميزة، قالت لبلبة إن الزعيم أثر فيها بشكل كبير خصوصا أنا اشتغلت معه في مختلف مراحل عمره، وأن هناك تفاهم كثير بينهما.


كما تألقت معه النجمة شريهان في فيلم "خلي بالك من عقلك" عام 1985، إذ جسدت دور "سلوى" مريضة نفسية تتلقى العلاج في إحدى المصحات وتقابل طالبا جامعيا يدرس الطب النفسي ويحاول علاجها ويتزوجها، والفيلم من تأليف أحمد عبد الوهاب وإخراج محمد عبد العزيز.


وكانت بداية إلهام شاهين في السينما مع عادل إمام من خلال فيلم "أمهات في المنفي" عام 1981، ووقفت لأول مرة أمام الكاميرا في السينما أمام الزعيم وهي مازالت طالبة في معهد الفنون المسرحية، لتشاركه بعد ذلك بنحو 3 سنوات في بطولة فيلم "الهلفوت"، إذ رشحها عادل إمام بنفسه لهذا الفيلم وعرض عليها الدور، الذي كان نقطة فاصلة في مشوارها الفني وعنه قالت "أنا بقيت إلهام شاهين بعد فيلم الهلفوت".
(اليوم السابع)
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

محمد "جمال" الجوهريقراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)

28

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالسِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم

22

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024