الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 02:26 م - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
سحر الشميري: بإمكانياتناالمتواضعة حققنا إنجاز يشرف الطاولة اليمنية



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


سحر الشميري: بإمكانياتناالمتواضعة حققنا إنجاز يشرف الطاولة اليمنية

السبت, 18-فبراير-2006
المؤتمر نت/متابعة/ عبدالله قائد علي - شاركت اليمن في مهرجان الشباب الأول للجامعات العربية الذي استضافته جامعة المنصورة في جمهورية مصر العربية.
في هذا المهرجان الذي شاركت فيه أكثر من (25) دولة تمكنت لاعبة اليمن حورية البحر الأحمر سحر إسماعيل الشميري-نجمة كرة الطاولة اليمنية من تحقيق المركز السادس- فردي، فيما حققت مع زميلتها محاسن محمد أحمد –المركز الثالث "زوجي"، وهن ممثلات لجامعة الحديدة.
وفور عودتها من القاهرة أدلت نجمة اليمن سحر إسماعيل الشميري بتصريح خصت به (المؤتمرنت) قالت فيه: (إنه لشرف كبير أن محقق هذا المستوى المتقدم في ظل شحة الإمكانات، مقارنة مع اللاعبات من الجامعات العربية اللاتي يتدربن على أيدي مدربين أجانب مؤهلين، ودخلوا معسكرات إعداد وطويلة قبل البطولة، إلا أن اللاعبة اليمنية كان لديها الحماس والعزيمة والإصرار لتحقيق شيء ورفع علم اليمن عالياً، وهذا الذي حصل وتمكنت من تحقيق مركز متقدم مقارنة بعدد اللاعبات التي شاركن خاصة إذا ما علمنا أن بعض جامعات الدول شاركت بأكثر من فريق وهو مكسب لجامعة الحديدة التي أنتمي إلى إحدى كلياتها أن نحقق هذا الإنجاز في أول مشاركة خارجية، وإذا توفرت الإمكانات والمدربين المؤهلين فإننا سنصنع مستقبلاً زاهراً لكرة الطاولة اليمنية، ونعيد أمجادها.
وأضافت: التنافس كان شديداً بين اللاعبات العرب واليمن استطاعت أن تنافس في مختلف الألعاب، منها: الطاولة والشطرنج وهذا ليس بغريب على الفتاة اليمنية التي لو توفرت لها المناخات المناسبة والإمكانيات لصنعت المعجزات.
واختتمت النجمة "سحر الشميري" تصريحها بالتأكيد على إن الاحتكاك الخارجي يولد الاستفادة والخبرة، وأتمنى أن تتاح لنا المشاركة في البطولات العربية حتى نستطيع أن ننافس ونحن عندنا القدرة على المنافسة وليس الاحتكاك، وكل ما نتمناه فقط الاهتمام وتوفير الصالات الخاصة بممارسة الفتاة لهواياتها وتوفير الإمكانات مثل الطاولات ومقرات اللعب والمدربين ذو الكفاءات العالية من ثم سترون ماذا سنعمل.
وإذا كان لي من كلمة فهي شكري وتقديري لوالدي العزيز إسماعيل الشميري الذي يأخذ بيدي ويدعمني ويشجعني ومعه والدتي الحنونة الحضن الدافئ لنا ولنا وإخواني وأقول لهم تعبكم معي أثمر تحقيق نتائج متقدمة والله يخليكم لي.
الجدير بالذكر أن دكتورة المستقبل سحر الشميري لاعبة موهوبة تمتلك مقومات لاعبات كرة الطاولة، تمتاز بالعزيمة والإصرار وسرعتها البديهية وخفة الحركة وردة الفعل السريع، ولها مستقبل باهر كل ما نتمناه هو الاهتمام بها من قبل قيادة محافظة الحديدة واتحاد رياضة المرأة والاتحاد اليمني لكرة الطاولة.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024