الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 03:06 م - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
مجموعة كارلايل تفتتح مكتباً في دبي



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من اقتصاد


عناوين أخرى متفرقة


مجموعة كارلايل تفتتح مكتباً في دبي

الأحد, 19-نوفمبر-2006
المؤتمرنت/ - أعلنت مجموعة كارلايل العالمية للاستثمار في الشركات المساهمة الخاصة اليوم، عن افتتاح مكتب لها في مركز دبي المالي العالمي ، بعد أن حصلت على رخصة للعمل في المركز من سلطة دبي للخدمات المالية. كما قامت المجموعة بتعيين بول باجاتيلاس مديراً تنفيذياً لعلاقات المستثمرين ومسؤولاً تنفيذياً رئيسياً في مكتب دبي. وتقوم سلطة دبي للخدمات المالية بتنظيم واعتماد ومراقبة عمل جميع المؤسسات المالية العاملة في مركز دبي المالي العالمي. وسوف يباشر السيد باجاتيلاس القادم إلى مجموعة كارلايل من مصرف كريدي سويس، مهام أعماله على الفور.

وقال ديفيد إم. روبنشتاين، الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لمجموعة كارلايل: "يسرّنا افتتاح مكتب لنا في دبي التي تُعتبر مدينة عالمية ديناميكية تقع على مفترق طرق الاقتصاد العالمي. ونحن نرى أن افتتاح هذا المكتب والتحاق بول بالمجموعة، يشكِّل جزءاً مهماً من استراتيجية توسعنا العالمية".

من ناحيته، قال السيد باجاتيلاس: "يسر مجموعة كارلايل أن تباشر عملياتها في الشرق الأوسط انطلاقاً من مركز دبي المالي العالمي. وتشكل الرخصة التي حصلنا عليها من سلطة دبي للخدمات المالية والأنظمة التي تطبقها السلطة، منصة قوية ومركزاً ننطلق منه لتنمية استثماراتنا المحلية والإقليمية في الشركات المساهمة الخاصة. ويسر مجموعة كارلايل أن تسهم الآن في الفرص الاستثمارية المتنامية في منطقة الشرق الأوسط التي نعتبرها منطقة مهمة وموطناً لبعض أهم المستثمرين لدينا".

وسوف يتولى السيد باجاتيلاس بحكم عمله الجديد، التعامل مع المستثمرين الحاليين والمستقبليين لدى مجموعة كارلايل عبر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وكان السيد باجاتيلاس يعمل قبل التحاقه بالعمل في مجموعة كارلايل، مديراً في مصرف كريدي سويس بدبي، بصفة رئيس فريق التغطية الخاصة بالشرق الأوسط. وكان السيد باجاتيلاس يعمل قبل ذلك مديراً في المصرف الخاص لمجموعة سيتي جروب في دبي واليونان وسويسرا. بدأ السيد باجاتيلاس حياته المهنية في وزارة الخارجية الأمريكية، حيث عمل في مقر الوزارة في واشنطن العاصمة وفي البعثة الأمريكية لدى الاتحاد الأوروبي في العاصمة البلجيكية بروكسل.

وقد حصل السيد باجاتيلاس على درجة الماجستير من جامعة تافتس فلتشرسكول والدبلوماسية بولاية ماساشوستس، وعلى درجة البكالوريوس من جامعة جورج تاون وولش للعلاقات الخارجية بواشنطن العاصمة.

وقد درس السيد باجاتيلاس في برنامج الأعمال الدولية بصفته مبتعثاً من مؤسسة روتاري، وذلك في جامعة ناينرود للأعمال في هولندا.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

محمد "جمال" الجوهريقراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)

28

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالسِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم

22

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024