الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 07:55 ص - آخر تحديث: 01:26 م (26: 10) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
(hp) الشرق الأوسط تكرم شركائها



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من علوم وتقنية


عناوين أخرى متفرقة


(hp) الشرق الأوسط تكرم شركائها

الأربعاء, 22-نوفمبر-2006
المؤتمرنت - أعلنت اليوم "إتش بي" الشرق الأوسط الشركة العالمية الرائدة في قطاع تكنولوجيا المعلومات أسماء شركائها الفائزين بجوائز أفضل الإنجازات المميزة لعام 2006.

وحسب بلاغ صحفي تلقاه المؤتمرنت فان إتش بي اجتمعت في الحفل بأكثر من 270 شريك من منطقة الشرق الأوسط تقديراً منها لجهودهم المتفانية، وانعقد الاحتفال في فندق Fairmont في دبي خلال معرض جيتكس 2006.

وحضر الاحتفال مدراء من "إتش بي" الشرق الأوسط يترأسّهم جوزيف حنانيا المدير العام وأنيل غاندي مدير عام مجموعة الأنظمة الشخصية وعمرو حسن مدير عام مجموعة الطباعة والتصوير الرقمي وسليم زياده مدير مجموعة حلول العملاء حيث قاموا بتقديم 11 جائزة للشركاء الفائزين تقديراً لالتزامهم وإنجازاتهم. وقال سليم زياده مدير مجموعة حلول العملاء في "إتش بي" الشرق الأوسط:" يعتبر هذا الاحتفال السنوي فرصة لإتش بي لتكافئ شركائها على إنجازاتهم ونجاحهم في العام الماضي.


وستستمر إتش بي بالتعاون مع هذه الشبكة الواسعة من الشركاء ودعمها لتحقيق نجاحاً أكبر في السنة القادمة."وحصلت هذا العام على جائزة الشريك المفضل لمجموعة الطباعة والتصوير الرقمي، مجموعة شركات السويدي، كما حصلت شركة "Enhanced Engineering and Multi-Technologies" على جائزة الشريك المفضل لمجموعة الأنظمة الشخصية، واستحقت شركة "Mannai Trading" جائزة الشريك المفضل لمجموعة الأنظمة التقنية. وأخيراً قدمت "إتش بي" جائزة الشريك المفضل لمجموعة "Procurve" للشبكات إلى شركة "Integrated Business Technology".


الفائزون بجوائز "إتش بي" السنوية:·الشريك المفضل لمجموعة الطباعة والتصوير الرقمي: مجموعة شركات السويدي· الشريك المفضل لمجموعة "Procurve" : Integrated Business Technology ·الشريك المفضل لمجموعة الأنظمة الشخصية: "Enhanced Engineering and Multi-Technologies"·الشريك المفضل لمجموعة الأنظمة التقنية: "Mannai Trading"·أفضل شريك للخدمات اللوجيستية لمجموعة الطباعة والتصوير الرقمي:" Redington"· أفضل شريك للخدمات اللوجيستية لمجموعة الأنظمة الشخصية: "Redington"· أفضل شريك للخدمات اللوجيستية لمجموعة الأنظمة التقنية: "Magirus "· أفضل محل تجزئة لمجموعة الطباعة والتصوير الرقمي:"Extra"· أفضل محل تجزئة لمجموعة الأنظمة الشخصية:" Jarir Bookstore"· الجائزة الخاصة بأفضل موزع بالجملة لمجموعة الطباعة والتصوير الرقمي: "Emitac"· الجائزة الخاصة بأفضل موزع بالجملة للأجهزة الاستهلاكية من مجموعة الأنظمة الشخصية: جمبو للإلكترونياتشرح الصورة: الشركاء الفائزين في احتفال إتش بي في فندق Fairmont في دبينبذة عن إتش بيتوفر "إتش بي" حلول تكنولوجيا معلومات متطوِّرة للمستهلكين والشركات والمؤسسات حول العالم.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024