الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 12:07 م - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
جوتن تطلق نماذج طلاء بألوان جديدة



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من علوم وتقنية


عناوين أخرى متفرقة


جوتن تطلق نماذج طلاء بألوان جديدة

الثلاثاء, 28-نوفمبر-2006
المؤتمرنت - دبي - أعلنت "جوتن" (Jotun)، أحد أبرز الشركات العالمية في مجال إنتاج وتوريد الطلاء، عن عزمها إطلاق نماذج جديدة من الألوان لطلاء الجدران الداخلية خلال معرض "البيت المثالي" (The Emirates Today Ideal Home) المقبل. وستعرض الشركة مجموعتها الكاملة من منتجات الديكور الداخلي في هذا الحدث، الذي ينعقد خلال الفترة ما بين 30 نوفمبر/تشرين الثاني و3 ديسمبر/كانون الأول المقبل في مركز المعارض في مطار دبي الدولي. وتهدف الشركة من خلال هذه الخطوة إلى ترسيخ مكانتها في المنطقة كشركة رائدة في مجال إنتاج الطلاء. وسترعى الشركة، التي ستشارك في المنصة رقم "آي. أف-60" (IF-60)، نشاطات "منصة جوتن للأفكار الملهمة" (Jotun Inspiring Ideas Theatre).

وستسلط "جوتن" بحسب بلاغ ( حصل المؤتمرنت على نسخة منه) خلال مشاركتها في المعرض الضوء على أحدث مجموعة من ألوانها الجديدة للعام المقبل و"بيرل" (Pearl)، أشهرعلاماتها التجارية التي توفر مفهوماً جديداً في التأثيرات التزيينية من خلال إضفاء لون لؤلؤي حقيقي على الجدران الداخلية. ويستجيب وميض طلاء "بيرل" المميز مع أوضاع وكثافة أي مصدر للضوء أو مع حلول الإضاءة الذكية، الأمر الذي ينتج عنه تأثيرات متموجة شبيهة باللون اللؤلؤي الحقيقي.

وتشتمل طرازات الألوان الجديدة على مجموعة مختارة من الألوان التي أعدت لتشكل الاتجاهات اللونية الجديدة للجدران، الأمر الذي يتيح للعملاء أخذ نظرة مسبقة عن هذه الاتجاهات اللونية. وتضيف شركة "جوتن" كل عام ألوان جديدة إلى مجموعتها استناداً إلى البحوث المستفيضة التي تجريها إضافة إلى آراء عملائها.
وستقيم الشركة خلال المعرض منصة تفاعلية تتميز بعرض مجموعة كاملة من الألوان إضافة لوجود متخصصين في مجال اختيار الألوان وعرض طلاء "بيرل" لتقديم تطبيق حي على منتجات "جوتن". كما ستتضمن المنصة بيئات ومواضيع متنوعة لإلهام وتعليم الزوار كيفية تناسق الألوان مع الأثاث والتجهيزات المختلفة. كما ستعقد شركة "جوتن" ندوات حول "التأثير النفسي للألوان" وتقنيات الطلاء يشارك فيها زوار المعرض ويقومون بتطبيق ما تعلموه.

وقالت ليندا طريفي كندر، مديرة التسويق الاقليمية لمنتجات الاسطح الداخلية, شركة "جوتن": "نفخر بمشاركتنا في معرض "البيت المثالي"، الحدث البارز في المنطقة والذي يتم فيه عرض كل ما يتعلق بالمنزل من تصميم داخلي وأثاث وتجهيزات خاصة بالمطبخ وتقنيات منزلية وأعمال فنية. ويتيح لنا هذا الحدث الفرصة للتواصل المباشر مع المستخدمين النهائيين، الأمر الذي يسمح لنا بالإطلاع على احتياجاتهم ويساعدنا بالتالي في تحسين خدماتنا ومنتجاتنا. كما سنرعى نشاطات "منصة جوتن للأفكار الملهمة" وسنقوم بإطلاع العملاء لاسيما النساء منهم ومن خلال ندواتنا على أحدث التقنيات والتصاميم والطلاء إضافة إلى التأثير النفسي للألوان.

وتعتزم شركة "جوتن" في هذا المعرض إقامة نشاطات ترويجية لزوارها تعتمد الحظ تحت شعار "ضربة حظ"، حيث ستمنح الشركة الفرصة لثلاثة فائزين لربح استشارات مجانية لاختيار ألوان طلاء منازلهم.

وأضافت كندر: "نهدف من خلال نشاطات "منصة جوتن للأفكار الملهمة" إلى إشراك خبراء التصميم والمناظر الداخلية البارزين عرض مجموعة واسعة من الحلول لزوار المعرض. ونتوقع أن تلقى الاتجاهات اللونية والعلامة التجارية "بيرل"، التي سيتم عرضها خلال الحدث، اهتماماً كبيراً من قبل الزوار كوننا اعتمدنا في تطويرها على أبحاثنا المعمقة".

وافتتحت "جوتن" اول وحدة تصنيع في الإمارات خلال العام 1975 ويرتبط استمرار نجاحها بالاستثمار والتوسع الحاصل في المنطقة. وحصلت الشركة مؤخراً على عقد بقيمة 25 مليون درهم إماراتي لتوريد الطلاء عالي الجودة وطلاء الحماية لمشروع "ديسكفري غاردنز" التابع لشركة "نخيل" في دبي. ويشتمل العقد على توريد الطلاء الداخلي والخارجي لكافة الأبنية التي يتألف منها المشروع ضمن المهلة المحددة خلال شهر أبريل/نيسان المقبل.
وأضافت كندر: "نسعى مع توفيرنا لهذه المجموعة الجديدة إلى زيادة حصتنا في الأسوق خلال العام المقبل كما نتطلع إلى استهداف ملاك المنازل الراغبين بتزيين منازلهم بطرق فنية خاصة. وتعتبر عملياتنا في دبي أساساً لنجاح علاقتنا التجارية ومن هذا المنطلق نحرص على متابعة استثماراتنا وتوسعنا في المنطقة".
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

محمد "جمال" الجوهريقراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)

28

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالسِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم

22

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024