الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 10:45 م - آخر تحديث: 04:16 م (16: 01) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
شركات كبرى منتدى الاتصالات "ميكوم 2007



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من اقتصاد


عناوين أخرى متفرقة


شركات كبرى منتدى الاتصالات "ميكوم 2007

الأربعاء, 21-فبراير-2007
المؤتمرنت - حظي منتدى الشرق الأوسط للاتصالات "ميكوم" (MECOM)، الحدث التجاري المتخصص بتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات، بدعم كبرى شركات تكنولوجيا المعلومات على مستوى المنطقة. وفي هذا الإطار، أعلنت كل من "سيسكو سيستمز" (Cisco Systems) و"اتش. بي" (HP) و"زد. تي. إي" (ZTE) و"إريكسون" (Ericsson) و"موتورولا" (Motorola) عن رعايتها الذهبية للحدث الذي ستنعقد فعالياته خلال الفترة بين 22 و25 أبريل/نيسان 2007 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وقد بادر آلاف الزوار إلى التسجيل بشكل مسبق لحضور الحدث بما فيه الشركات الإقليمية الموفرة لخدمات الاتصالات المؤسسات التي لديها احتياجات كبيرة في مجال الاتصالات كالمصارف والمؤسسات المالية والدوائر الحكومية والفنادق والمستشفيات. كما يتوقع أن يشهد الحدث اهتماماً متزايداً من قبل القطاعات العسكرية والدفاع المدني والنفط والغاز والبيع بالتجزئة والنقل والخدمات اللوجستية والملاحة والطيران. وشملت قائمة الزوار المسجلين أكثر من 40 جنسية من الشرق الأوسط وأفريقيا وشبه القارة الهندية.

وقال جيف ديكنسون، المدير العام لمنتدى "ميكوم": "يعتبر "منتدى الشرق الأوسط للاتصالات 2007" حدثاً متخصصاً بقطاع الاتصالات في المنطقة ويهدف إلى دفع عجلة النمو والتطور في أسواقها. ونسعى إلى استقطاب أبرز شرائح الزوار والعارضين عبر التوجه إلى أقطاب هذا القطاع، الأمر الذي من شأنه تعزيز مكانة المنتدى كحدث رائد من نوعه على المستوى الإقليمي".

وسيوفر "ميكوم" بيئة ملائمة لتعزيز التواصل بين الشركات الكبرى الموفرة للاتصالات والمتخصصة في مجال مبيعات التجزئة والجملة. وسيجري على هامش الحدث تنظيم مؤتمر رفيع المستوى خاص بقطاع الاتصالات يعقبه يوم من الندوات التي تركز على أحدث التطورات في مجال تطبيقات تكنولوجيا الاتصالات المؤسساتية. ويهدف منظمو المعرض من وراء استقطاب أقطاب قطاع الاتصالات وأبرز شرائح الزوار والمتخصصين في هذا المجال إلى تعزيز دوره كمنصة عرض مثالية بالنسبة للشركات العالمية وتلبية احتياجات الأسواق الإقليمية والمحلية على أحسن وجه.

من جهته قال باتريك موليغان، مدير شركة "موتورولا" في الإمارات: "تهدف شركتنا إلى عرض أحدث حلولها المبتكرة في مجال الحوسبة النقالة خلال مشاركتها في منتدى الشرق الأوسط للاتصالات. وسنسلط الضوء على مجموعة واسعة من حلولنا المتطورة بما فيها الأجهزة النقالة والشبكات والتطبيقات المؤسسية إلى جانب حلول "المنزل المتصل" (Connected Home)، بما يقدم لزوار الحدث لمحة شاملة عن تطبيقاتنا التي تمهد لجيل جديد من تقنيات الاتصالات".

وسيشهد المعرض مشاركة واسعة لعارضين من مختلف أنحاء العالم، حيث سيغطي أحدث التطورات والمواضيع والفرص المتاحة في قطاع الاتصالات بما فيها الحلول اللاسلكية وتطبيقات الأقمار الصناعية والجيل الثالث والإنترنت والحزمة العريضة والاتصال الصوتي عبر الإنترنت والجيل الجديد من الشبكات.

وقال ياو مينغ، المدير العام لشركة "زد. تي. إي": "يعتبر "ميكوم" الحدث الأول من نوعه الذي يفي بشكل رئيسي بمتطلبات قطاع الاتصالات ويستقطب حضوراً من قبل الجهات الرسمية مثل "هيئة تنظيم الاتصالات" في الإمارات إلى جانب كبار موفري خدمات الاتصالات والمتخصصين. وتسعى شركتنا إلى تحقيق الاستفادة القصوى من مشاركتها في الحدث عبر تسليط الضوء على قائمة حلولها المتكاملة التي تناسب كافة بيئات العمل المؤسسية. وسيوفر المنتدى منصة مناسبة لإبرام اتفاقيات استراتيجية ومشاركة خبراتنا".

ويجري تنظيم منتدى الشرق الأوسط للاتصالات "ميكوم" تحت رعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة. وسيلعب هذا الحدث دوراً مساعداً في دفع عجلة نمو قطاع الاتصالات في الشرق الأوسط من خلال إتاحة المجال لتواصل الشركات وتبادل الآراء ومشاركة الخبرات بغية تبني أفضل الممارسات العملية. ويمكن التسجيل في المنتدى من خلال الموقع الإلكتروني: www.mecomexpo.com
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024