السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 06:08 م - آخر تحديث: 03:56 م (56: 12) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
المتحدة راعياً ماسياً لمؤتمر فرص الاستثمار في اليمن



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من اقتصاد


عناوين أخرى متفرقة


المتحدة راعياً ماسياً لمؤتمر فرص الاستثمار في اليمن

الإثنين, 16-أبريل-2007
المؤتمرنت - تشارك الشركة المتحدة للتنمية- قطر المتخصصة في الاستثمار علي مستوي المنطقة ك راع ماسي في مؤتمر الاستثمار في اليمن الذي يعقد في صنعاء يومي 22 و23 ابريل 2007 برعاية فخامة رئيس الجمهورية اليمنية علي عبدالله صالح. وينظم المؤتمر كل من وزارة الصناعة والتجارة في اليمن والامانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية ومجموعة الاقتصاد والاعمال.

وتأتي مشاركة الشركة المتحدة للتنمية - قطر ك راع ماسي بحسب صحيفة اتلراية القطرية ضمن فعاليات المؤتمر في الوقت الذي تنتهج فيه خططا لتنمية الاعمال وتوسيعها والاستفادة من الخبرة التي اكتسبتها في مشاريعها الاستثمارية، وبالتالي يشكل المؤتمر المكان المناسب لتسليط الضوء علي نشاط الشركة واستثماراتها علي المستويين العربي والدولي.

وتجدر الاشارة الي ان الشركة المتحدة للتنمية - قطر التي تأسست عام 1999 باتت مدرجة ضمنن قائمة الشركات في سوق الدوحة للأوراق المالية اعتبارا من يونيو 2003 وخلال فترة قصيرة من عمرها استطاعت الشركة ان تطبق استراتيجية استثمارية طويلة الاجل تعتمد علي شعار خلق الشراكات من اجل التقدم وبفضل تلك الاستراتيجية حفل عام 2006 بالعديد من الانجازات. واختارت المتحدة للتنمية الاستثمار في المجالات التي تشهد نموا سريعا مثل نظام تبريد المناطق، والجرف والحفريات، والخرسانة الجاهزة ومعالجة مياه الصرف الصحي. وتضم مشاريع الشركة: مشروع اللؤلؤة-قطر الشركة القطرية لتبريد المناطق (قطر كوول) شركة قطر للجرف والحفريات، شركة ملينيا، المتحدة للخرسانة الجاهزة، السيف المحدودة، شركة الخليج للفورمالدهايد وشركة رونوتيكا الشرق الأوسط، وخلال السنوات الثلاث الماضية، استطاعت الشركة المتحدة للتنمية ان تحافظ علي معدل نمو سنوي متميز في الايرادات.

ويشارك في مؤتمر الاستثمار في اليمن عدد من كبار المسؤولين اليمنيين والخليجيين وقادة الشركات ورجال الاعمال وصناديق التنمية القطرية والعربية والاقليمية والمؤسسات الدولية. ومن ابرز المواضيع التي يتناولها المؤتمر، تطورات البيئة الاستثمارية، الاصلاحات الاقتصادية، العلاقات الخليجية اليمنية، الاستثمارات الخارجية في اليمن وفرص الاستثمار في قطاعات البنية الاساسية، المناطق الصناعية والمنطقة الحرة، الصناعة التحويلية والاستخراجية، الطاقة، السياحة والعقار والاسكان، الصحة والنقل وسواها من القضايا الهامة.

comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024