الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 06:11 ص - آخر تحديث: 01:26 م (26: 10) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
ابو ظبي الوطنية للمعارض في "سوق السفر العربي 2007"



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من اقتصاد


عناوين أخرى متفرقة


ابو ظبي الوطنية للمعارض في "سوق السفر العربي 2007"

الخميس, 26-أبريل-2007
المؤتمرنت - أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض عن مشاركتها في "سوق السفر العربي 2007"، الذي سينعقد خلال الفترة ما بين 1 و4 مايو/أيار المقبل. وتأتي هذه الخطوة في أعقاب إطلاق الشركة لخططها الطموحة خلال دورة العام الماضي من هذا الحدث.

وتأتي مشاركة أبوظبي الوطنية للمعارض جزءاً من جناح كبير تنظمه هيئة أبوظبي للسياحة لتعزيز مكانة الإمارة كوجهة رائدة في مجال عقد الاجتماعات والسفر. وستسلط الشركة خلال مشاركتها في هذا الحدث الضوء على مركز أبوظبي الوطني الجديد للمعارض أمام الجمهور الذي يتوقع أن يصل تعداده إلى أكثر من 20 ألف من المتخصصين في هذا المجال والزوار من جميع أنحاء العالم.

وافتتحت الشركة مؤخراً المرحلة الأولى من مركز أبوظبي الوطني للمعارض في العاصمة الإماراتية. ومن المتوقع أن يصبح المركز، الذي استغرق إنشاؤه ثمانية أشهر، الأحدث من نوعه في العالم. وسيتم تنفيذ المرحلة الثانية منه وفقاً لنفس المعايير والسرعة والجودة التي تم انجاز المرحلة الأولى بها. وستشهد المرحلة الثانية تطوير برج فريد ومدينة مصغرة تحتوي على أبنية سكنية وتجارية.

وقال سيمون هورغان، المدير التنفيذي في شركة "أبوظبي الوطنية للمعارض": في بلاغ صحفى تلقى المؤتمرنت نسخة منه-"شاركنا في دورة العام الماضي من هذا الحدث لعرض رؤيتنا حول مستقبل قطاع المعارض في أبوظبي. والآن، وبعد مرور إثني عشر شهراً قمنا بافتتاح أحدث مركز للمعارض من نوعه في العالم ووقعنا اتفاقيات تعاون مع أربعة من أبرز الشركات العالمية في مجال تنظيم الفعاليات بالإضافة إلى جدول غني بالمعارض والنشاطات".



وأضاف هورغان: "تتطور أبوظبي باستمرار. وتعتبر المعارض الدولية مثل "سوق السفر العربي" منصة مثالية لنا لإبراز ما يجري في العاصمة الإماراتية".

وسيشارك بول فينسنت، مدير المبيعات والتسويق في شركة أبوظبي الوطنية للمعارض ضمن فعاليات "سوق السفر العربي 2007" في حلقة نقاش مخصصة لفهم احتياجات قطاع عقد الاجتماعات في الشرق الأوسط وتحليل مفهوم تنظيم الاجتماعات الدولية وفعاليات الحوافز والمؤتمرات. وسينضم إلى فينسينت في هذا النقاش روجر توندور، رئيس ومؤسس شركة "أم. سي. آي" (MCI) ودبي ستانفورد كرستنسن، مدير تنظيم الاجتماعات الدولية وفعاليات الحوافز والمؤتمرات في هيئة البحرين للمؤتمرات والمعارض.

وسيوفر مركز أبوظبي الوطني الجديد للمعارض عند اكتمال العمل به خلال العام المقبل 55 ألف متر مربع كمساحة إجمالية مخصصة للعرض، ما يجعله أحد أكبر مراكز العرض في الشرق الأوسط. كما يتوقع أن يستقطب المركز أكثر من مليون زائر سنوياً ابتداء من العام المقبل، الأمر الذي يساهم في تنمية قطاع المعارض في الإمارات بنسبة لا تقل عن 25%.

وبالإضافة إلى مشاركتهما في "سوق السفر العربي"، ستشارك كل من "شركة أبوظبي الوطنية للمعارض" و"هيئة ابوظبي للسياحة" في العديد من الفعاليات في المملكة المتحدة وإسبانيا وفرنسا واليابان وروسيا خلال الأشهر الستة المقبلة. وتشارك "شركة أبوظبي الوطنية للمعارض" في "سوق السفر العربي" في منصة الإمارات 121
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024