الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 11:48 ص - آخر تحديث: 11:21 ص (21: 08) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
الصقر والهلال يستضيفان الشباب والوحدات



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


الصقر والهلال يستضيفان الشباب والوحدات

الثلاثاء, 08-مايو-2007
المؤتمرنت- محمد القيداني - يسعى الفريق الكروي لصقر تعز اليوم لإحراز فوزه الأسيوي الأول عندما يلاقي ضيفه شباب الحسين الأردني متصدر المجموعة الأولى بـ(9) نقاط ضمن منافسات الجولة الخامسة لتصفيات كأس الإتحاد الأسيوي لكرة القدم في اللقاء الذي سيجمعهما على إستاد المريسي بالعاصمة صنعاء

ويبحث لاعبو الصقر حامل لقب الموسم المنصرم في أول ظهور له على المستوى القاري للقارة الصفراء لخطف نقاط اللقاء وتحسين موقع الفريق ضمن ترتيب هذه المجموعة بعد ضياع أمله في المنافسة على بطاقة التأهل للدور الثاني من البطولة وبقاءه في المركز الأخير بنقطة يتيمة .

وكان لقاء الذهاب للفريقين قد ذهب لمصلحة المضيف بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بالعاصمة الأردنية عمان في مستهل مباريات هذه المجموعة .

في المقابل يخوض فريق النجمة اللبناني المنافس الأقرب لشباب الأردن وصاحب المركز الثاني في هذه المجموعة وبذات الرصيد لقاءاً هاماً امام مضيفه مسقط العماني ضمن هذه الجولة ويسعى مسقط العماني الثالث بـ(4) نقاط إلى الخروج فائزاً ليضمن المنافسة على بطاقة المجموعة خصوصاً وهو يتمتع بعاملي الأرض والجمهور ، في حين يدرك النجمة اللبناني أن الخسارة قد تبعده عن بلوغ الدور الثاني في ظل المنافسة الشرسة له مع شباب الأردن على بطاقة المجموعة .

وكان لقاء الذهاب قد ذهب لمصلحة النجمة اللبناني بهدف دون رد لمسقط العماني في اللقاء الذي جمعهما في العاصمة اللبنانية بيروت .

و من فرق اليمن المشاركة يدخل هلال الحديدة اليوم الثلاثاء في مواجهة صعبة أمام مضيفه الوحدات الأردني في اللقاء الذي سيجمعهما بالعاصمة الأردنية عمان ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية لكأس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم .

ويدرك الوحدات الأردني متصدر المجموعة بـ(8) نقاط وبفارق الأهداف عن المحرق البحريني صاحب المركز الثاني أهمية نقاط المباراة اليوم إذا ما أراد مواصلة المنافسة على بطاقة المجموعة والبقاء في مقدمة السرب لبلوغ الدور الثاني .

في حين يبحث الهلال الرابع بنقطتين إلى تحسين موقعه في المجموعة بعد فقدانه لأمل المنافسة على بطاقة المجموعة في مشاركته الأسيوية الأولى في تاريخ الفريق .

وكان الفريقان قد اقتسما نتيجة الذهاب بينهما عقب تعادلهما (3-3) في اللقاء الذي جمعهما على إستاد المريسي بالعاصمة صنعاء في مستهل مشوارهما في هذه المجموعة .

وفي المقابل يلعب المحرق البحريني المنافس بشراسة على بطاقة المجموعة خارج قواعده عندما يحل ضيفاً على فريق ( إم . تي . تي . يو ) التركماني بالعاصمة عشق أباد ضمن هذه الجولة ويسعى أصحاب الأرض فريق الجامعة التركمانية صاحب المركز الثالث بـ(3) نقاط إلى الثأر من خسارته أمام المحرق البحريني في لقاء الذهاب بالعاصمة البحرينية المنامة .
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالسِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم

22

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024