الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 01:06 م - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
المنتخب الوطني الأول يصل إلى يوغسلافيا استعدادا لكأس الخليج بالكويت



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


المنتخب الوطني الأول يصل إلى يوغسلافيا استعدادا لكأس الخليج بالكويت

السبت, 29-نوفمبر-2003
المؤتمر نت -ريام محمد مخشف -
وصلت إلى العاصمة اليوغسلافية بلغراد اليوم البعثة الرياضية للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم برئاسة الكابتن خالد الناظري عضو اتحاد الكرة ومدير المنتخب ، لإقامة المعسكر الخارجي هناك ، استعداداً للمشاركة الأولى لليمن في منافسات كأس الخليج السادسة عشرة التي ستقام بالكويت خلال الفترة من 24 ديسمبر إلى 11 يناير القادمين .
وقال الأخ / عبدالله الدهبلي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة اليمني المشرف العام للمنتخبات الوطنية لـ (( المؤتمر نت ): إن المنتخب سيبدأ من يوم غد الأحد تدريباته الجادة والمكثفة في إطار معسكره الخارجي بيوغسلافيا تحت إشراف جهازه الفني الأجنبي بقيادة اليوغسلافي ميلان زيتانوفتش الذي سبق المنتخب الى يوغسلافيا بعدة ايام لترتيب وتنسيق أوضاع المنتخب هناك ، ومساعديه الكابتن سامي نعاش المدرب العام وصلاح العزاني مدرب حراس المرمى .. مشيراً إلى ان المنتخب سيجري خلال معسكره بيوغسلافيا ، والذي سيستمر إلى 15 ديسمبر المقبل خمس مباريات تجريبية اثنتان منها مع فريقي هيدوك ، واوبليتش وهما من أندية الدرجة الأولى اليوغسلافية ، وثلاث مباريات مع ثلاثة أندية من الدرجة الثانية وهم اوفكا ، نوبيسات ، نريمون .. لافتا إلى الفائدة الكبيرة التي سيكتسبها لاعبو المنتخب من هذه المباريات الودية التي من المتوقع ان تكون قوية ، حيث ستسهم في إعطاء اللاعبين مزيدا من الخبرة الدولية والاحتكاك والتعود على شكل المباريات الدولية ، إلى جانب إنها ستساعد على رفع معنوياتهم وحماسهم
إلى الدرجة المطلوبة قبل خوض منافسات خليجي 16 بالكويت .. منوهاً إلى ان لاعبي المنتخب قد انضموا ثاني أيام في معسكرهم الداخلي المغلق بصنعاء بعد ان منح الجهاز الفني للمنتخب لهم إجازة قصيرة لمدة ثلاثة أيام ليقضوا يومي العيد مع أسرهم قبل المغادرة إلى يوغسلافيا .. منوهاً إلى ان بعثة المنتخب ستعود ان شاء الله يوم 16 ديسمبر إلى صنعاء لاستكمال برنامج الإعداد المكثف والجاد للمنتخب لمدة عشرة أيام ، وبعدها يغادر المنتخب يوم 23 من الشهر نفسه وهو إلى الكويت وهو اليوم المحدد لوصول جميع المنتخبات المشاركة في منافسات كأس الخليج .
وأعرب الدهبلي عن أمله بأن يحقق المنتخب الوطني الأول للبلاد النتائج والعروض الجيدة والمشرفة التي تسهم برفع مكانة وشأن الكرة اليمنية على المستوى العربي والإقليمي والدولي ، وخاصة وان هذه البطولة الخليجية الكروية السنوية ، والتي تشارك فيها اليمن لأول مرة في تاريخها تحظى باهتمام ومتابعة واسعة من كافة فئات وشرائح مجتمعات المنطقة العربية ككل .
وكان المنتخب الوطني الأول قد غادر صنعاء فجر اليوم متوجها إلى يوغسلافيا لإقامة المعسكر الخارجي المذكور ، بعد ان أجرى خلال الثلاثة الأيام الماضية تدريبات مكثفة تحت إشراف جهازه الفني المعاون الكابتن سامي نعاش المدرب العام وصلاح العزاني مدرب حراس المرمى استعداداً للمشاركة في بطولة كأس الخليج المقبلة بالكويت .
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

محمد "جمال" الجوهريقراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)

28

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالسِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم

22

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024