الإثنين, 16-ديسمبر-2019 الساعة: 07:58 ص - آخر تحديث: 01:45 ص (45: 10) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
الاتحاد الليبي يصل غداً لملاقاة الأهلي



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


الاتحاد الليبي يصل غداً لملاقاة الأهلي

السبت, 15-سبتمبر-2007
المؤتمرنت - محمد القيداني - يصل فجر غدٍ الأحد للعاصمة صنعاء فريق الاتحاد الليبي لكرة القدم بكامل نجومه على متن طائرة خاصة تقل لاعبي الاتحاد لمواجهة مضيفه أهلي صنعاء-حامل لقب الدوري في اليمن- ضمن منافسات ذهاب الدور الـ32 لبطولة دوري أبطال العرب للأندية البطلة في نسختها الخامسة، والتي ينظمها الاتحاد العربي للعبة، بمشاركة (32) فريقاً عربياً.

ويدخل الفريق الكروي لحامل لقب الدوري اليمني –أهلي صنعاء- اختباراً حقيقياً أمام ضيفه الاتحاد في اللقاء الذي سيجمعهما مساء الاثنين على استاد المريسي بمدينة الثورة الرياضية بالعاصمة صنعاء.

حيث يسعى الجهاز الفني للإمبراطور الأهلاوي بقيادة مدربه العراقي صباح جمعة ومساعده الوطني محمد العزعزي لتعويض الفارق البدني والفني جراء ضعف المعسكر الإعدادي لمشاركة الفريق الأهلاوي في هذه البطولة إلى تعويض ذلك النقص من خلال رفع جرعات الحماس لدى لاعبيه.

ويدرك الفريق الأهلاوي أن لقاء الذهاب يمثل مفترق طرق للفريق لإكمال طريق المنافسة في واحدة من أهم بطولات الاتحاد العربي للأندية وبلوغ دور الـ16 قبل مواجهة الإياب مطلع أكتوبر المقبل على أرض الاتحاد الليبي.

وتعول جماهير الأهلي على لاعبي الفريق بكافة نجومه ومحترفيه في تقديم وجهاٍ كروياٍ مشرفاٍ لحامل لقب الدوري اليمني، وللكرة اليمنية عندما يلاقي فريقها ممثل الكرة الليبية فريق الاتحاد بكامل نجومه ومحترفيه.

وسيكون لاعبو الأهلي الدوليين –ومنهم علي النونو، وعادل السالمي، وعلاء الصاحي، ومعاذ عبدالخالق- في مقدمة الشاكلة الفنية للفريق الأحمر، ورسم معالم الخطة التكتيكية لمدربه العراقي صباح جمعة، الذي أصبح مطالباً بتقديم وجها حقيقيا للفريق أمام الاتحاد في ذهاب هذا الدور.

وتمثل أي نتيجة سلبية يتعرض لها الفريق بمثابة إعلان مبكر لإقصاء الأهلي من البطولة، مالم يكن للاعبيه رأي آخر في اللقاء الأكثر صعوبة أمام جماهير الاتحاد الليبي في إياب الدور الـ32 مطلع أكتوبر المقبل.

يذكر أن أهلي صنعاء بدأ معسكره الإعدادي لخوض منافسات بطولة دوري أبطال العرب في نسختها الخامسة للمرة الأولى للنادي الأهلي في الـ20 من أغسطس المنصرم تحت قيادة مساعد المدرب محمد العزعزي قبل أن يتولى المهام الفنية لتدريب الفريق المدرب العراقي صباح جمعة.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم / صادق بن أمين أبوراس *الوحدة .. وجود ومصير

20

رثائية بقلم / امين محمد جمعان *محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه

07

يحيى محمد عبدالله صالح المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية

26

يحيى‮ علي ‬نوريموقفنا‮ ‬المنتصر‮ ‬للاستقلال‮ ‬

29

د. على محمد الزنمأبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية

24

احلام البريهي(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية

24

طه عيظهابوراس.. مدرسة للوفاء..

24

يحيى‮ ‬العراسي المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ

26

راسل القرشي هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬

26

الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربيالمؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة

21

د ريدان الارياني المعلم كرمز لكرامة المجتمع

28

جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019