الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 09:29 م - آخر تحديث: 01:26 م (26: 10) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
توسيع اعمال"عالم المناطق الاقتصادية"



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من اقتصاد


عناوين أخرى متفرقة


توسيع اعمال"عالم المناطق الاقتصادية"

الأحد, 23-سبتمبر-2007
المؤتمرنت - قالت مجموعة "عالم المناطق الاقتصادية" الرائدة في إدارة المناطق الاقتصادية حول العالم انها وقعت مؤخرا اتفاقا مع "ريغاس غروب" المتخصصة في إدارة وحجز وتأجير المكاتب وقاعات الاجتماعات المجهزة، من أجل إدارة "مركز الأعمال العالمية" التابع لها في خطوة تهدف الى تعزيز الخدمات والتسهيلات التي توفرها لعملائها.

واوضحت سلمى حارب المدير التنفيذي- جافزا وعالم المناطق الاقتصادية خلال التوقيع على العقد "إن مركز الأعمال العالمية يشكل قيمة مضافة لمجموعة واسعة من الخدمات والتسهيلات التي نوفرها لعملائنا أينما كانوا، ويأتي إنشاؤه في إطار تطوير مفهوم الحاجة الى توفير مراكز للأعمال تتماشى مع إستراتيجيتنا في توفير خدمات القيمة المضافة والمنتجات المبتكرة".

ويضم "مركز الأعمال العالمية" مجموعة من المكاتب المؤثثة بالكامل وموزعة على كل المباني التابعة لمجموعة "عالم المناطق الاقتصادي"، بالإضافة الى محطات عمل ديناميكية مجهزة بالكامل توفر الخدمات على مدار الساعة وهي مربوطة بشبكة اتصالات متطورة جدا وقاعات اجتماعات ومؤتمرات مجهزة بالمعدات المرئية والمسموعة الحديثة وردهات وصالات الأعمال بالإضافة إلى كادر من الموظفين المحترفين يتولون توفير الخدمات الإدارية عند الطلب.

وأشارت سلمى حارب في بلاغ صحفي للمؤتمرنت الى أن هذا المركز يتميز بعدم وجود دفعة مقدماً وبتكلفة منخفضة تساهم في انتشار أعمال العملاء في السوق وشروط مرنة من أجل استئجار المساحات المكتبية إذ تتراوح فترة التأجير بين شهر وعامين، كما أن هذا الأمر يساعد على زيادة إنتاجية الموظفين بالتركيز على أعمالهم".

وأوضحت أن اختيار "ريغاس غروب" كمشغل لإدارة "مركز الأعمال العالمية" جاء بسبب تواجدها القوي في جميع أرجاء العالم وهو ما سيمكننا من تحقيق نمو أسرع.

من جهته أشاد مارك ديكسون المدير التنفيذي لـ"ريغاس غروب" بالمستوى المتطور التي وصلت إليه دبي وخصوصا جافزا، مشيرا الى أن مجموعته سوف تضع كل إمكاناتها وخبراتها من أجل توفير البيئة الملائمة في كل المكاتب التابعة لـ"مراكز الأعمال العالمية" وحيثما تتواجد مشاريع مجموعة "عالم المناطق الاقتصادية".

وأضاف أن "ريغاس غروب" الرائدة في تقديم حلول أماكن العمل توفر منتجات وخدمات متنوعة من المكاتب المجهزة بالكامل بالإضافة إلى قاعات الاجتماعات المتخصصة وقاعات الأعمال والمؤتمرات المزودة بأفضل التقنيات الحديثة. كما تقدم المجموعة أسلوبا جديدا وعصريا للعمل سواء في المنزل أو على الطريق أو من المكاتب.

وأوضح أن أكثر من 200 ألف عميل يستفيدون يوميا من المرافق والتسهيلات التي تقدمها "ريغاس غروب" في أكثر من 950 موقعا في حوالي 400 مدينة في 70 دولة مما يسمح للأفراد والشركات بالعمل في أي مكان وأي زمان وبالأساليب التي يرونها مناسبة.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024