الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 04:48 م - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
الإعلام الرياضي العربي يكرم الاشموري



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


الإعلام الرياضي العربي يكرم الاشموري

الخميس, 27-سبتمبر-2007
المؤتمرنت - رعى الرئيس العام لرعاية الشباب، في المملكة العربية السعودية، رئيس الاتحاد العربي للألعاب الرياضية، الأمير سلطان بن فهد بحضور نائبه الأمير نواف، حفل تكريم الاعلاميين الرياضيين العرب الذي نظمه الاتحاد العربي للصحافة الرياضية وجرى خلاله تكريم الصحفي المخضرم / مطهر الاشموري من اليمن

وتم تكريم الزميل واصف ضاهر من فلسطين المرشح من رابطة الصحافيين الرياضيين، الذي تسلم من الامير سلطان بن فهد درعا وشهادة تقدير وميدالية، ولم يتسن لرئيس رابطة الصحافيين الرياضيين الزميل تيسير جابر التواجد في الاحتفال بسبب تأخر صدور تأشيرة الدخول الخاصة.

وثمن الزميل ضاهر خطوة تكريمه، وارجع الفضل الى رابطة الصحافيين الرياضيين، وابدى استعداده للتفاعل مع الرابطة في جميع الانشطة التي تعتزم القيام بها.

واستهل الاحتفال بالترحيب بالحضور، من جانب عريف الحفل، وبآيات من الذكر الحكيم، والقى الزميل محمد جميل عبد القادر كلمة جامعة هنأ من خلالها خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني السعودي، وشدد على ان الاعلاميين المُكرمين رشحتهم اتحاداتهم وروابطهم ولجانهم الاعلامية المسؤولية عن الاعلام الرياضي في دولهم وان هناك العشرات من الاعلاميين يستحقون التكريم والرعاية وسيشملهم التكريم ان شاء الله في السنوات المقبلة مشيرا الى ان هذا التكريم سيكون عبارة عن سنّة حميدة ومتبعة بحيث يقام كل عام.

واستعرض مسيرة الاتحاد العربي للصحافة الرياضية على صعيد الدورات والملتقيات والندوات وثمن عاليا الدعم السخي الذي يتلقاه الاتحاد من الامير سلطان بن فهد فضلا عن انتصاره للحق والعدل والشرعية والديمقراطية وهو موقف تاريخي نقطف ثماره الان في هذا اللقاء التاريخي الذي يجمع القادة الاعلاميين من كافة الدول العربية.

وشكر الامير نواف على مواقفه الشجاعة والمشرفة في اجتماعات مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب مشيرا الى ان امامه مسيرة خيرة وكبيرة في قيادة الاعلام الرياضي السعودي.

واوضح رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضة الرياضية ان هناك فجوة واضحة بين المستوى المهني للاعلاميين الرياضيين العرب ومستوى التطور الهائل في تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات والمرعفى وان العديد منهم لا تتوفر لديه ابسط ادورات ومعدات هذا التقدم التكنولوجي.

وقال محمد جميل عبدالقادر ان الرابع والعشرين من شهر ايلول من كل عام سوف يشهد يوم الاحتفال للرياضة المحلية والعربية.

وقدم عبدالقادر وسام الاعلام الرياضي العربي للامير سلطان بن فهد ووساما مماثلا للامير نواف بن فيصل وقدم ايضا وسامين للشيخ عيسى بن راشد آل خليفة رئيس اللجنة الاولمبية في مملكة البحرين وللشيخ كامل صالح كامل واعقب ذلك تكريم الامير سلطان بن فهد الاعلاميين،

وفيما يلي اسماء المكرمين: د. بسام هارون ـ الاردن، عبدالله ابراهيم ـ الامارات، ماجد العرادي ـ مملكة البحرين، عمر غويلة ـ من تونس، مسعود قادري ـ الجزائر، فيصل موسى ـ جزر القمر، محمد احمد الحسن ـ السودان، صكبان الربيعي ـ العراق، محمد الرمضان ـ السعودية، محمد حسان البني ـ سورية، خليل نحاس ـ لبنان، عبد الهادي الفيتوري ـ ليبيا، واصف ضاهر ـ فلسطين، يوسف سيف ـ قطر، الصبار احمد السباعي ـ المغرب، د. محمد ولد الحسن ـ موريتانيا، مطهر صالح الأشموري ـ اليمن.

وقدم رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية، الزميل محمد جميل عبدالقادر هديتين تذكاريتين للرئيس العام ونائبه.
*وكالات
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

محمد "جمال" الجوهريقراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)

28

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالسِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم

22

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024