الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 01:59 ص - آخر تحديث: 01:57 ص (57: 10) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
لجنة المناقصات تقر مناقصة تنفيذ خدمات استشارية لوادي احور بأبين



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من اقتصاد


عناوين أخرى متفرقة


لجنة المناقصات تقر مناقصة تنفيذ خدمات استشارية لوادي احور بأبين

الأربعاء, 30-أبريل-2008
المؤتمرنت - أقرت اللجنة العليا للمناقصات والمزايدات مناقصة مشروع تنفيذ الخدمات الاستشارية للأعمال الرئيسية لوادي احور محافظة ابين بمبلغ 368 الف و380 دولار بتمويل من البنك الدولي، وتتضمن تقييم الموارد المائية، وإعادة التصاميم التفصيلية لكل من سد فؤاد والمناطق المروية منه، ولسد حنان والمناطق المروية منه، ولمناطق الري التقليدية.

كما أقرت في اجتماعها اليوم برئاسة المهندس محمد احمد الجنيد رئيس اللجنة إحالة عددا من المناقصات إلى الجهاز الفني باللجنة العليا للمناقصات والمختصين في الجهات المعنية لمزيد من الدراسة والمراجعة واستيفاء الوثائق المطلوبة طبقا للقانون وإعادة عرضها مرة أخرى للمناقشة واتخاذ القرارات المناسبة.

وتوزعت المناقصات المحالة، على الأعمال البرية لمشروع ميناء رأس عيسى النفطي، وإنشاء المعهد الفندقي السياحي في صبر الموادم بمحافظة تعز، وإنشاء كلية المجتمع في عبس بمحافظة حجة، وتوسعة معهد التدريب المهني في اللحية بمحافظة الحديدة، وإنشاء المعهد الزراعي بمحافظة الجوف المرحلة الثانية، وتنفيذ الأعمال الإضافية لمشروع المعهد الزراعي في الرجم محافظة المحويت، وتعديل أسعار مشروع إنشاء المعهد التقني البحري في الشحر بمحافظة حضرموت.

كما شملت المناقصات المحالة، على الأعمال الإضافية الخاصة بالإشراف على مشروع كلية الهندسة بجامعة عدن، والأعمال الإضافية والتعديلية لمشروع كلية الهندسة بجامعة عدن، ومناقصات الثروة السمكية الخاصة بقوارب الصيد، ومناقصات الكهرباء الخاصة بتحسين الشبكة الكهربائية بمحافظة تعز.

وأقرت اللجنة في اجتماعها إعادة إنزال مناقصات مشاريع بناء مستشفى ريفي في لصبور بمحافظة الضالع، ومحطة بترولية نموذجية في المعلا محافظة عدن، وإنشاء مبنى كلية الحاسبات بجامعة ذمار، وشراء وتوريد 500 محرك بحري خارجي و50 محرك بحري داخلي، وذلك لعدم اكتمال إجراءاتها القانونية طبقا لقانون المناقصات رقم 23 لسنة 2007م، وإعداد وثائق المناقصات لها باستخدام الأدلة الإرشادية والوثائق النمطية التابعة لها والمقرة من مجلس الوزراء والرفع إلى اللجنة العليا للمناقصات لأخذ الموافقة عليها قبل إنزالها للإعلان والمنافسة.
وأكدت اللجنة العليا للمناقصات، المضي في تطبيق الإجراءات القانونية على كل مناقصات المشاريع بكل شفافية وصرامة وبما يحقق أهداف القانون انسجاما مع البرنامج الوطني للإصلاح المالي والإداري والاقتصادي للحكومة.
وناقشت اللجنة العليا للمناقصات والمزايدات عددا من مناقصات المشاريع ذات الصلة بتطوير البنية التحتية والخدمية في اطار برامج التنمية المقرة من قبل الحكومة في مجالات الزراعة والري، والكهرباء والتعليم الفني والصحة والنفط والمعادن والثروة السمكية والتعليم العالي.
*سبأ
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

محمد "جمال" الجوهريقراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)

28

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالسِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم

22

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024