الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 01:39 م - آخر تحديث: 01:27 ص (27: 10) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
جامعة حضرموت تحتفل بتخرج دفعة بنات



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من علوم وتقنية


عناوين أخرى متفرقة


جامعة حضرموت تحتفل بتخرج دفعة بنات

السبت, 07-يونيو-2008
المؤتمرنت- المكلا - أشرف باجبير - احتفلت كلية البنات بجامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا بتوديع الدفعة الأولى من خريجات الكلية للعام الجامعي 2006م ـ 2007م في جميع تخصصاتها العلمية وبحضور الدكتور أحمد عمر بامشموس رئيس الجامعة والدكتور عبدالله حسين الجفري والدكتور عبدالله عيظة باحشوان نائبي رئيس الجامعة والدكتور عبدالله صالح بابعير عميد كلية البنات ومحمد عبود بوعسكر مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني وإبراهيم أحمد الحبشي مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت وعدد أخر من الأكاديمين وأساتذة الجامعة .

وفي الحفل ألقيت عدد من الكلمات من قبل رئاسة الجامعة وعمادة الكلية أشادت بالجهود التي يبذلها الطالبات خلال دراستهن الجامعية وحثهن على بذل المزيد من الجهود لمواصلة الدراسات العليا متمنين لهم التوفيق والنجاح في مهامهن المستقبلية مؤكدين مساعيهم الجادة في متابعة الجهات ذات العلاقة من أجل خلق لهم فرص عمل خاصة وأن بعض المرافق تتطلب ضرورة وجود عناصر نسائية يضمن لهن مستقبل أفضل.

كما أشار الدكتور عبدالله صالح بابعير عميد الكلية إلى هذا الحفل أقيم بناءاً على طلب من قبل الطالبات الخريجات خاصة وأن معظم الطالبات منقولات من مناطق مديريات ساحل ووادي حضرموت ودول الجوار تشجيعا لإسهامهن المبذول خلال دراستهن الجامعية .

وفي ختام الحفل قام الحاضرين بتكريم الطالبات الخريجات وتوزيع عليهم الشهادات التقديرية والميداليات والهدايا التذكارية وكذا تكريم الأساتذة المبرزين في الكلية وقيادات الجامعة وتكريم الدكتور أحمد محمد السقاف والدكتور محمد بن ثعلب عمداء الكلية السابقين كما قامت الطالبات الخريجات بتكريم الدكتور عبدالله صالح بابعير عميد الكلية الحالي ومنحة شهادة تقديرية وهدية تذكارية عرفاناً لجهوده المبذولة للطالبات خلال الفترة الماضية.

كما أحتفلت كلية العلوم التطبيقية بسيئون التابعة لجامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا بتوديع الدفعة الأولى من طلابها الخريجين في مساق البكالوريس في تخصص المحاسبة وإدارة الأعمال .
وفي الحفل التوديعي والتكريمي تم تكريم الطلاب الأوائل في الفصول الدراسية الماضية وكذلك توديع الدكتور مجدي البحيري مؤسس ورئيس قسم المحاسبة بالكلية.
كما ألقيت في الحفل عدد من الكلمات من قبل عمادة الكلية ورئاسة الأقسام العلمية والطلاب عبرت على شكرهم وأمتنانهم على الجهود التي بذلها الطلاب خلال دراستهم الجامعية وحثهم على بذل المزيد من الجهود لبناء مستقبلهم متمنين لهم التوفيق والنجاح في مهامهم .
مشيرين إلى أن الكلية ستسعى جادة في متابعة الجهات ذات العلاقة لخلق لهم فرص عمل لتحسين أوضاعهم المعيشية وبعد ذلك ألقيت عدد من القصائد الشعرية من قبل الطلاب بهذه المناسبة.
وفي ختام الحفل تم تكريم الطلاب الخريجين وتوزيع عليهم الشهادات التقديرية والهدايا التذكارية وذكر الدكتور محمد عاشور الكثيري عميد كلية العلوم التطبيقية بسيئون إلى أن عدد طلاب المستوى الرابع تخصص المحاسبة 84 طالباً وطالبة وإدارة الأعمال 52 طالباً وطالبة مشيراً بأن هذه الدفعة تعد الدفعة المتميزة في الكلية حيث تم تدريبهم في عدد من المؤسسات والمرافق الحكومية والخدمية والبنوك المختلفة بالمحافظة وكذا الأسهام والمشاركة في العديد من ورش العمل العلمية وأنجاز بحوث التخرج بأشراف أساتذة منه ذوي الخبرات اليمنية والعربية حضر الحفل نائب عميد الكلية لشئون الطلاب ورؤساء الأقسام العلمية وأعضاء هيئة التدريس والعاملين وطلاب الكلية .
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024