السبت, 19-سبتمبر-2020 الساعة: 03:13 م - آخر تحديث: 02:45 م (45: 11) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
معسكران في أوروبا لمنتخب الناشئين استعداداًُ لكأس العالم



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


معسكران في أوروبا لمنتخب الناشئين استعداداًُ لكأس العالم

الثلاثاء, 08-أبريل-2003
المؤتمر نت- علي الحملي - المؤتمر نت- علي الحملي 8/4/2003م
صاحب تكريم فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام لأفراد المنتخب الوطني للناشئين إثر التأهل لبطولة كأس العالم لأول مرة في تاريخ كرة القدم اليمنية، صاحب ذلك توجيهات فخامته للقيادات الشبابية والرياضية بإعطاء المراحل السابقة للمشاركة في هذه النهائيات العالمية اهتماما مضاعفاً من حيث تهيئة كافة المتطلبات لإنجاح الاستعدادات بإقامة معسكرات تدريبية داخلياً وخارجياً.
وترجمه لذلك، تسلم الاتحاد العام لكرة القدم مؤخرا المخصصات المالية المحددة للمعسكرين الإعدادين الداخلي بالعاصمة صنعاء وكذا الخارجي المزمع اقامته في مملكة هولندا الصديقة.
وعلم المؤتمر نت" من مصادر موثوقة بالاتحاد العام لكرة القدم أن المعسكر الخارجي الثاني لمنتخب الناشئين من المتوقع أن يقام في أسبانيا أو ألمانيا حسب ما حدده البرنامج الإعدادي.
من جهته أكد الكابتن أمين السنيني مدرب منتخب الناشئين أن المعسكر الداخلي سار بصورة جيدة ولم تواجه الجهاز الفني والإداري وكذا اللاعبين أي عراقيل مثمناً في الوقت نفسه حرص اتحاد الكرة برئاسة الأخ محمد عبد اللاه القاضي لتوفير كافة المتطلبات لمعسكر الناشئين في صنعاء.
ومن المقرر مغادرة بعثة المنتخب الوطني للناشئين الثلاثاء القادم متوجهة إلى العاصمة الهولندية امستردام لإقامة المعسكر الإعدادي الأول والذي يتخلله خوض أربع مباريات مع فرق هولندية وأوروبية.
وتضم قائمة البعثة بالاضافة إلى الجهاز الفني والإداري، 26 لاعباً وقع عليهم اختيار المدرب أمين السنيني بعدما استبعد أربعة لاعبين هم غمدان القبلاني وعمار العرامي ومحمد علوي المهدلي وسامر أحمد علي.
وأكد مدرب الناشئين في تصريح لـ " المؤتمر نت" أن ما سيسعى له خلال معسكر هولندا رفع مستوى اللاعبين فنياً وبدنياً وخلق تجانس أكبر بينهم موضحاً أنه حرص في المعسكر الداخلي إلى عدم مضاعفة الأحمال على اللاعبين الذين كانوا يلعبون مع فرقهم في منافسات البطولات المحلية.
وأبلغ الاتحاد العام لكرة القدم اللاعبين المختارين في قائمة المنتخب بالتواجد في مقر إقامتهم بالعاصمة صنعاء السبت القادم بعد أن يكونوا قد خاضوا مع فرقهم منافسات الأسبوع الـ "21" للدوري الممتاز والجولة الثانية من بطولة الدرجة الأولى بهدف استكمال كافة الترتيبات للمغادرة يوم الثلاثاء القادم إلى مملكة هولندا.
وأشاد الأخ عبد الله الدهبلي مدير المنتخبات الوطنية بالاتحاد العام لكرة القدم في تصريح لـ " المؤتمر نت" بدعم وتعاون قيادة وزارة الشباب والرياضة لاخراج مخصصات الاستعداد لمنتخب الناشئين بحسب ما هو محدد له مثمناً في الوقت نفسه تفاعل سفارتنا في هولندا وخصوصاً الأخت السفيرة أمة العليم السوسوة والوزير المفوض حميد شيباني من أجل تسهيل كافة الترتيبات لإقامة المعسكر الخارجي الأول لمنتخب الناشئين.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم‮ ‬الشيخ‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬ -الذكرى‮ ‬الـ‮ ‬(38)..‭‬‮ ‬التأسيس‮ ‬واستشراف‮ ‬المستقبل‮ ‬

23

أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالتطبيع الإماراتي البحريني مقدمة للتطبيع السعودي مع العدو الصهيوني

12

بقلم الدكتـور/ عصام حسين العابدشكراً.. هكـذا يكون الوفاء..

25

يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوريايقونة مؤتمرية

25

عبدالملك‮ ‬الفهيدي"38" ‬عاماً‮ ‬من‮ ‬لحظة‮ ‬التأسيس‮.. ‬وحاجة‮ ‬المؤتمر‮ ‬لشجاعة‮ ‬التحديث‮ ‬

24

د. ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮المؤتمر‮.. ‬المسيرة‮ ‬والموقف

23

هشام‮ ‬شرف عبداللهالمؤتمر‮.. ‬تنظيم‮ ‬الشعب‮ ‬الرائد‮ ‬وصمام‮ ‬أمان‮ ‬يمن‮ ‬الحرية‮ ‬والديمقراطية

24

خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني‮ ❊‬المؤتمر‮: ‬تفرُّد‮ ‬التجربة‮ ‬وتجاوز‮ ‬التحديات‮ ‬وأمل‮ ‬المستقبل‮ ‬

23

عبدالوهاب‮ ‬يحيى‮ ‬الدرة‮ ❊المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬ضد‮ ‬العدوان‮ ‬والتطبيع‮ ‬

23

توفيق‮ ‬الشرعبيالمؤتمر‮ ‬في‮ ‬عيد‮ ‬ميلاده‮ ‬الـ38:تَصْغُرُ‮ ‬في‮ ‬عين‮ ‬العظيم‮ ‬العظائم

24

جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020