الجمعة, 18-سبتمبر-2020 الساعة: 03:19 م - آخر تحديث: 03:10 م (10: 12) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
إتحاد إب يعمق جراح شعب حضرموت والرشيد واليرموك حبايب بدون اهداف



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


إتحاد إب يعمق جراح شعب حضرموت والرشيد واليرموك حبايب بدون اهداف

الأحد, 14-يونيو-2009
المؤتمرنت - عمق فريق اتحاد اب جراح ضيفه القادم من ساحل حضرموت الشعب والحق به هزيمة جديدة بهدفين لهدف في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب 22 مايو الدولي باب في ختام منافسات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى .
وأنهى الاتحاد شوط المباراة الأول متقدماً بهدفين نظيفين سجلهما لاعبيه المحترفين النيجيري اتايا والغاني دانيال ، مع الدقائق الأخيرة من المباراة سجل شعب حضرموت هدفه الوحيد عن طريق نجمه علي العمقي.
وكانت المباراة شهدت في منتصف الشوط الثاني حالة طرد أشهرها حكم اللقاء الدولي فؤاد السيد كانت من نصيب لاعب شعب حضرموت عماد الخامر للخشونة الزائدة .
بهذا الفوز رفع اتحاد اب رصيده إلى 26 نقطة متقدماً خطوة للأمام في المركز الحادي عشر ، بينما تراجع شعب حضرموت بهذه الخسارة التي تعد الحادية عشرة له هذا الموسم خطوة للوراء في المرتبة الثانية عشرة برصيده السابق 24 نقطة وبات مهدداً بقوة للهبوط لدوري المظاليم للمرة الثانية في تاريخه العريق .
وفي محافظة أبين استعاد ممثلها الوحيد في دوري الأضواء حسان بعض عافيته وحقق فوزاً كبيراً على ضيفه القادم من العاصمة شعب صنعاء بأربعة أهداف مقابل هدف ، سجل أهداف حسان نجمه وهدافه الدولي أوسام السيد ثلاثة أهداف ونزار رزق هدف ، فيما أحرز هدف الشعب الوحيد لاعبه صلاح الزريقي ، معززاً حسان أبين رصيده بهذا الفوز الثمين والمهم إلى 29 نقطة في مركزه العاشر وما زال مهدداً بقوة للهبوط للدرجة الأدنى ويحتاج لمضاعفة الجهود والفوز في المباراتين القادمتين بغية تأكيد بقائه في مصاف أندية دوري النخبة ، فيما ظل شعب صنعاء على حاله بنقاطه الـ 12
قابعاً في ذيل القائمة بعد عمد هبوط رسمياً من جديد لدوري الدرجة الثانية الصاعد منهم الموسم الماضي .
في ملعب 22 مايو الدولي بعدن انتزع ممثلها الثالث في دوري الأضواء التلال نقطة ثمينة من أنياب ضيفه شعب اب بتعادلهما الايجابي بهدف لمثله ، وكان شعب اب تقدم في الدقيقة 30 من الشوط الثاني عن طريق لاعبه محمد السلاط وهو بعشرة لاعبين بعد ان طرد حكم المباراة الدولي حمود المقفزي في منتصف هذا الشوط لاعب الشعب محمد العماري لسوء سلوك ، وعادل للتلال بنفس الدقيقة مهاجمه سامي كرامه .بهذا التعادل الايجابي رفع التلال رصيده إلى 30 نقطة في مركزه الثامن ، بينما حصد شعب اب نقطته الـ 29 في الترتيب التاسع ، ومازال الفريقان مهددان بالهبوط .
وخرج اللقاء الذي جمع الرشيد تعز وضيفه اليرموك من صنعاء بالتعادل السلبي دون أهداف ، ليحصد الرشيد نقطته العشرين في موقعه قبل أخير القائمة ويحتاج لمعجزة للبقاء في دوري الأضواء للموسم الخامس على التوالي بعد ان تواضعت نتائجه هذا الموسم ، بينما أضاف اليرموك نقطته الواحدة والثلاثون في مركزه السابع في دائرة الأمان بمنطقة الوسط البعيدة عن شبح الهبوط لدوري المظاليم .
وكانت منافسات هذه الجولة التي انطلقت أمس السبت بثلاث مباريات أشعلت نتائجها صراع التنافس الساخن خاصة على إحراز اللقب الغالي ، اسفرت عن أقتراب حامل اللقب الهلال الحديدة كثيراً من صدارة قائمة ترتيب الفرق ، إثر فوزه الثمين والمهم على ضيفه الصقر تعز بهدفين مقابل هدف، معززاً الهلال رصيده بهذه النتيجة الايجابية إلى 50 نقطة في مركزه الثاني بفارق نقطتين فقط عن أهلي صنعاء، بينما توقف الصقر عند رصيده السابق 39 نقطة في مركزه الثالث.
في ذات الوقت مني أهلي صنعاء بخسارة رابعة له هذا الموسم من مضيفه الشعلة عدن بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، ليرفع الشعلة رصيده إلى 36 نقطة في الترتيب الرابع، بينما تجمد الأهلي عند رصيده السابق 52 نقطة في قائمة الصدارة التي حافظ عليها منذ البداية و باتت مهددة في الجولات الأخيرة ، وستحسم في مباراة قمة الدوري التي يشهدها ملعب المريسي في الجولة الأخيرة من المسابقة الكروية بين الأهلي والهلال.
وفي محافظة البيضاء واصل ممثلها الوحيد في دوري الأضواء الشباب تألقه اللافت هذا الموسم وحقق فوزاً ثمينا على ضيفه القادم من المدينة الساحلية عدن الوحدة بهدفين نظيفين ، رافعاً شباب البيضاء رصيده بهذا الفوز إلى 33 نقطة متقدماً للمرتبة السادسة ، في حين استمر وحدة عدن على حاله في مسلسل نزيف النقاط متراجعاً للترتيب السادس برصيده السابق 33 نقطة بفارق الأهداف عن الشباب.

سبأ
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم‮ ‬الشيخ‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬ -الذكرى‮ ‬الـ‮ ‬(38)..‭‬‮ ‬التأسيس‮ ‬واستشراف‮ ‬المستقبل‮ ‬

23

أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالتطبيع الإماراتي البحريني مقدمة للتطبيع السعودي مع العدو الصهيوني

12

بقلم الدكتـور/ عصام حسين العابدشكراً.. هكـذا يكون الوفاء..

25

يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوريايقونة مؤتمرية

25

عبدالملك‮ ‬الفهيدي"38" ‬عاماً‮ ‬من‮ ‬لحظة‮ ‬التأسيس‮.. ‬وحاجة‮ ‬المؤتمر‮ ‬لشجاعة‮ ‬التحديث‮ ‬

24

د. ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮المؤتمر‮.. ‬المسيرة‮ ‬والموقف

23

هشام‮ ‬شرف عبداللهالمؤتمر‮.. ‬تنظيم‮ ‬الشعب‮ ‬الرائد‮ ‬وصمام‮ ‬أمان‮ ‬يمن‮ ‬الحرية‮ ‬والديمقراطية

24

خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني‮ ❊‬المؤتمر‮: ‬تفرُّد‮ ‬التجربة‮ ‬وتجاوز‮ ‬التحديات‮ ‬وأمل‮ ‬المستقبل‮ ‬

23

عبدالوهاب‮ ‬يحيى‮ ‬الدرة‮ ❊المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬ضد‮ ‬العدوان‮ ‬والتطبيع‮ ‬

23

توفيق‮ ‬الشرعبيالمؤتمر‮ ‬في‮ ‬عيد‮ ‬ميلاده‮ ‬الـ38:تَصْغُرُ‮ ‬في‮ ‬عين‮ ‬العظيم‮ ‬العظائم

24

جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020