الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 12:02 م - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
التلال يقترب من الصدارة والصقر يبحث عن الفارق



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


التلال يقترب من الصدارة والصقر يبحث عن الفارق

الأحد, 07-فبراير-2010
المؤتمر نت -محمد القيداني - فشل شياطين الحالمة من تحقيق نتيجة إيجابية على ضيفه التلال من عدن الذي تمكن عصر اليوم الأحد من خطف فوز ثمين له اثر فوزه على أصحاب الأرض ( أهلي تعز ) بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الشهداء بتعز في مستهل منافسات الجولة الثالثة عشر والأخيرة لمرحلة الذهاب من الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم في اليمن .

وقاد المحترف الإثيوبي المي انتانا فريقه التلال لحصد ثلاث نقاط ثمينة عندما تمكن من تسجيل هدف المباراة الوحيد في الوقت القاتل من زمن الشوط الثاني ليتساوى تلال عدن مع صاحب الصدارة الصقر من تعز ب 27 نقطة بإنتظار مباراة الصقر عصر غد الأثنين والتي ما تزال فيها الصدارة صفراء لصقور الحالمة بفارق الأهداف عن التلال الثاني .

في حين ظل شياطين الحالمة ( أهلي تعز ) بعد هذه الخسارة في مركزه السابق كثامن الترتيب العام برصيد متجمد عند 18 نقطة على أمل التعويض في القسم الثاني من الدوري العام عقب انطلاق منافسات الإياب .

وقلب أهلي صنعاء وصيف حامل لقب الموسم المنصرم تخلفه بهدف خارج قواعده أمام مضيفه إتحاد إب إلى فوز ثمين بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما على استاد 22 مايو بمدينة إب وتقدم الإتحاد في الشوط الأول عن طريق لاعبه ماجد الجراني قبل أن يدرك الدولي علي النونو التعادل للضيوف مع بداية الشوط الثاني ليخطف اللاعب نفسه هدف الفوز في المباراة محققا الفوز السادس للأهلي الذي تقدم خطوة للأمام باحتلاله الترتيب الخامس برصيد 21 نقطة في حين تجمد رصيد الإتحاد عند عشرين نقطة متراجعا خطوة للوراء في الترتيب السادس .

وحقق الصاعد لدوري الأضواء لأول مرة في تاريخه فريق العروبة فوزا ثمينا على جاره وحدة صنعاء بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الطرفين اليوم على ملعب الظرافي بصنعاء ليواصل العروبة صحوته بتحقيق ثاني فوز له على التوالي والسابع له خلال مرحلة الذهاب رافعا رصيده إلى 22 نقطة في المركز الرابع في حين ظل رصيد الوحدة على حاله عند 17 نقطة في المركز التاسع .

وخيم التعادل الإيجابي على لقاء الشعلة من عدن وضيفه سلام الغرفة الصاعد لأول مرة بهدف لمثله في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب الحبيشي بعدن ليضيف الشعلة نقطته 19 في المركز السابع في حين ظل سلام الغرفة في مركزه السابق كثاني عشر الترتيب العام برصيد 12 نقطة .

وخرج الرهيب ( شباب البيضاء ) على أرضه وبين جماهيره بفوز ثمين على حساب ضيفه اليرموك بهدفين دون رد ليرفع الشباب رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثالث على لائحة الترتيب العام في حين ازداد وضع اليرموك سوء بعد قبوعه في الترتيب الثالث عشر وما قبل أخير القائمة برصيد متجمد عند ثمان نقاط .

وتختتم عصر غد الاثنين منافسات الجولة ال 13 والأخيرة لمرحلة الذهاب لدوري النخبة بمواجهتين أهمها لقاء المتصدر صقر تعز ب 27 نقطة أمام ضيفه وحدة عدن الحادي عشر ب14 نقطة في لقاء يبحث فيها الصقر عن ثلاث نقاط تمثل فارق بينه وبين أقرب ملاحقيه التلال من عدن بعد تساويهما اليوم في النقاط اثر فوز التلال في حين ستكون المواجهة الأخيرة في رحلة الذهاب بين شعب إب صاحب الترتيب العاشر ب 14 نقطة وضيفه متذيل الترتيب العام هلال الحديدة القابع في المركز الرابع عشر والأخير بثمان نقاط على استاد 22 مايو الدولي .
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024