الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 08:59 ص - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
لجنة مصغرة للإعداد لبطولة الرئيس لجميع الألعاب



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


لجنة مصغرة للإعداد لبطولة الرئيس لجميع الألعاب

الخميس, 11-فبراير-2010
المؤتمر نت - محمد القيداني - قال الوكيل المساعد لقطاع الرياضة في اليمن رئيس لجنة الاعداد والتحضير لدورة رئيس الجمهورية للألعاب الرياضية عبد الحميد السعيدي في تصريح للمؤتمر نت أن الإجتماع الذي عقد امس بديوان عام الوزارة ناقش عدد من التصورات والأفكار المطروحة على طاولة أعمال اللجنة لوضع الألية والكيفية المناسبة لإعداد دورة رئيس الجمهورية الأولى للألعاب الرياضية بما يكفل نجاحها كونها تحمل اسم فخامة الأخ الرئيس / علي عبد الله صالح – رئيس الجمهورية .مشيرا إلى ان هذه الدورة ستمثل في بعدها الرياضي والوطني أهمية كبيرة من قبل الإتحادات الرياضية التي تنظم بطولات كأس رئيس الجمهورية في مختلف الألعاب الفردية والجماعية على أساس أن الدورة تنظم كأس رئيس الجمهورية لمختلف الألعاب .

مبينا إلى أن بعدها الوطني يتمثل في أن دورة رئيس الجمهورية للألعاب الرياضية هي وفاء وعرفان بهذه الشخصية الوطنية لفخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية الذي يولي الشباب والرياضيين جل رعايته ودعمه .

مشيرا إلى أن اجتماع امس والذي كان اجتماعا تمهيديا ركز خلاله لمناقشة الأفكار والتصورات المطروحة لكيفية وضع ألية خاصة بتنظيم الدورة وتم خلاله تشكيل لجنة مصغرة من أعضاء اللجنة لدراسة الأفكار والتصورات المطروحة في اجتماع الأمس بحيث تقوم اللجنة بطرحها في اجتماعها المقبل .

وقال السعيدي للمؤتمر نت لقد خرجنا بعدد من الأفكار والتصورات والرؤى التي تم طرحها في الإجتماع من خلال حرص اللجنة على انهاء ما أوكل لها من مهام الإعداد والتحضير للوائح المنظمة لهذه الدورة خلال مدة ثلاثون يوما .



وكان الوكيل المساعد لقطاع الرياضة عبد الحميد السعيدي قدر رأس الإجتماع الأول للجنة الإعداد للوائح والدراسات والضوابط لإقامة دورة رئيس الجمهورية للألعاب الرياضية وذلك لمناقشة سير عمل اللجنة في التحضير للدورة الأولى وفي الاجتماع ثمن رئيس و أعضاء اللجنة الثقة الكبيرة التي منحتها قيادة وزارة الشباب والرياضة ممثلة بمعالي وزير الشباب والرياضة حمود عباد ونائبه الشيخ حاشد بن عبد الله الأحمر في إعداد التصور والدراسات الخاصة بالترتيب لدورة رئيس الجمهورية الأولى للألعاب الرياضة المتوقع إنطلاق نسختها الأولى العام الحالي 2010م .

وفي الإجتماع ناقشت اللجنة عددا من المقترحات المطروحة المتضمنة لجملة من الإجراءات لتحديد لوائح الدورة وضوابطها وآلية سير فعاليتها بهدف إخراج الدورة بنجاح لما ستمثله من إضافة في الإرتقاء بمستوى المنافسات الرياضية على المستوى المحلي بما سيشكل إضافة قوية للإرتقاء بمستوى لاعبي المنتخبات الوطنية .

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أصدرت قرار بتشكيل لجنة لإعداد اللوائح والدراسات والضوابط لإقامة دورة رئيس الجمهورية للألعاب الرياضية خلال ثلاثون يوما من تاريخ القرار.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

محمد "جمال" الجوهريقراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)

28

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالسِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم

22

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024