الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 07:42 م - آخر تحديث: 04:16 م (16: 01) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
فوز الأهلي وتعادل المتصدر والوصيف



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


فوز الأهلي وتعادل المتصدر والوصيف

الجمعة, 26-فبراير-2010
المؤتمر نت : محمد القيداني - حافظ صقور الحالمة تعز على صدارة الترتيب العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم في اليمن اثر تعادله الإيجابي أمام مضيفه الشعلة من عدن بهدف لمثله في مستهل مباريات الفريقين لدور الإياب ضمن الجولة الرابعة عشر في المباراة التي جعت الفريقين على ملعب الحبيشي بعدن .

وكان الصقر البادئ بالتسجيل عن طريق لاعبه سامي التام في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول قبل أن يدرك أصحاب الأرض التعادل عن طريق لاعب الشعلة أمين أحمد في الدقيقة 32 في نفس الشوط .

ولم يحدث أي تغيير في شوط المباراة الثاني الذي كان سلبي النتيجة رغم حالة الطرد التي شهدها هذا الشوط لحارس الصقر جاعم ناصر والذي لم يحسن أصحاب الأرض استغلاله لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة ليرفع بهذا التعادل الصقر رصيده إلى 31 نقطة محافظا على صدارة السرب في حين رفع الشعلة رصيده إلى عشرين نقطة في الترتيب الثامن .

وعلى ملعب الشهداء بالحالمة تعز حقق ممثلها الثاني أهلي تعز الفوز على ضيفه شباب البيضاء بهدف دون رد حيث قاد لاعب الأهلي شادي جمال فريقه إلى تحقيق نقاط ثمينة اثر تسجيله لهدف المباراة الوحيد في الشوط الأول ليرفع الأهلي رصيده إلى 21 نقطة متقدما للمركز السابع في حين ظل رصيد الشباب متجمدا عند 23 نقطة في مركزه كثالث الترتيب العام .

وفشل التلال من عدن وصيف المتصدر من تضييق الفارق بينه وبين المتصدر الصقر اثر تعادله الإيجابي بهدف لمثله خارج قواعده أمام مضيفه وحدة صنعاء ليرفع التلال رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني في حين رفع الوحدة صنعاء رصيده على 18 نقطة في الخانة السابعة .

وكانت منافسات مرحلة الإياب انطلقت عصر أمس الخميس في مستهل مباريات الجولة الرابعة عشر لدوري النخبة في اليمن بمباراتين خيم على نتيجتهما التعادل السلبي حيث استضاف اليرموك تسع نقاط في المركز الرابع عشر والأخير ضيفه سلام الغرفة الصاعد لأول مرة لدوري الأضواء والذي سجل أمس نقطته الثالثة عشر في الترتيب الثاني عشر

في حين تعادل سلبيا فريق وحدة عدن وضيفه إتحاد إب في اللقاء الذي جمعهما في عدن ورفع الإتحاد رصيده إلى 21 نقطة سادس الترتيب العام في حين رفع الوحدة العدني رصيده إلى 15 نقطة في المركز العاشر .

وتختتم منافسات الجولة الرابعة عشر لدوري الإياب غدا وبعد غد حيث يلتقي غدا السبت فريق أهلي صنعاء 21 خامس الترتيب العام ضيفه شعب إب 14 نقطة في المرتبة الحادية عشر ويواجه هلال الساحل الغربي صاحب الترتيب الثالث عشر وما قبل أخير القائمة - بطل الموسم المنصرم - على أرضه وبين جماهيره ضيفه العروبة صاحب المركز الرابع برصيد 22 نقطة والصاعد لأول مرة في تاريخه لدوري النخبة .
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024