الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 06:43 م - آخر تحديث: 03:24 م (24: 12) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
دوري النخبة يستأنف منافساته غدا الجمعة



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


دوري النخبة يستأنف منافساته غدا الجمعة

الخميس, 01-أبريل-2010
المؤتمرنت - محمد القيداني - يستأنف دوري النخبة في اليمن غدا الجمعة منافساته بانطلاق الجولة الثامنة عشر لإياب الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم بعد توقف دام لأسبوعين لمشاركة الأندية اليمنية في كأس الإتحاد الأسيوي وإقامة المنتخب الأول معسكرا داخليا خاض خلالها مباراتين وديتين أمام توجو في إطار استعداداته لخوض منافسات خليجي عشرين .
وتستهل الجولة الثامنة عشر لإياب دوري الأضواء بثلاث مواجهات كروية حيث يستضيف أهلي صنعاء ثالث الترتيب العام برصيد 28 نقطة ولقاء مؤجل تبقى له من الجولة السابعة عشر هذه الجولة بمواجهة ضيفه أهلي تعز صاحب المركز السادس ب 26 نقطة .
ويسعى الأهلي لإضافة ثلاث نقاط جديدة على حساب ضيفه أهلي تعز يواصل من خلالها مطاردة صاحبي الصدارة الصقر ووصيفه التلال نحو لقب جديد سيكون السابع للأهلي لو ظفر بلقب الموسم الحالي بعد أن طار منه لقب الموسم الماضي في لحظاته الأخيرة .
وعلى ملعب الشهيد العلفي بعروس البحر الأحمر مدينة الحديدة سيكون هلال الحديدة وحامل لقب الموسم المنصرم والقابع في المركز العاشر برصيد عشرون نقطة على موعد لمواجهة ضيفه وحدة صنعاء صاحب المركز السابع برصيد 24 نقطة في مواجهة يبحث فيها الهلال عن فوزه السابع في هذا الموسم في حين لن يكون الوحدة ضيفا خفيف الظل كونه هو الأخر يطمح للخروج بنقاط المباراة .
ويستضيف إتحاد إب صاحب المركز الثامن برصيد 23 نقطة على استاد 22 مايو الدولي بمدينة إب ضيفه القادم من العاصمة صنعاء فريق اليرموك متذيل الترتيب العام برصيد 11 نقطة في مباراة يسعى من خلالها أصحاب الأرض للخروج بنقاطها الثلاث في ظل مستوى اليرموك المتراجع خلال هذا الموسم ونتائجه السلبية التي رمت به للمرتبة الرابعة عشر والأخيرة على لائحة الترتيب العام .
وتستكمل مباريات هذه الجولة عصر بعد غد السبت بأربع مباريات يأتي في طليعتها مباراة متصدر الترتيب العام فريق الصقر برصيد 35 نقطة عندما يواجه خارج قواعده مضيفه شعب إب صاحب الترتيب الحادي عشر برصيد 19 نقطة في اللقاء الذي يجمعهما على استاد 22 مايو الدولي بإب .
في المقابل يستضيف شباب البيضاء صاحب المركز الرابع برصيد 26 نقطة ضيفه القادم من عدن الوحدة المتراجع للمركز الثالث عشر وما قبل أخير القائمة برصيد 18 نقطة في مباراة تمثل صعبة للضيوف نظرا للمستوى الكبير الذي قدمه رهيب البيضاء خلال الموسم الحالي منحه فرصة المزاحمة لفرق المقدمة .
ويلتقي على ملعب العلفي بالحديدة فريق التلال وصيف المتصدر برصيد ب 31 نقطة أمام جاره شعلة البريقة صاحب المركز التاسع برصيد 22 نقطة في مباراة يطمح فيها التلال لمواصلة تألقه والمنافسة بقوة لتحقيق لقبه الثاني في حين لن يكون الشعلة فريقا سهلا في المباراة كونه الأخر يسعى للفرار من مواقع الخطر وعدم التراجع لمؤخرة الترتيب وسيمثل له الفوز في المباراة فرصة للتقدم نحو مناطق الدفء على لائحة الترتيب العام .
وستكون مباراة الصاعدان لأول مرة في تاريخهما لدوري الأضواء أخر مباريات هذه الجولة عندما يلاقي فريق العروبة صاحب المركز الخامس برصيد 26 نقطة ضيفه سلام الغرفة صاحب المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة .
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالسِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم

22

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024