الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 01:17 م - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
اليرموك يضاعف جراح العنيد وغدا لقاء الذهب



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


اليرموك يضاعف جراح العنيد وغدا لقاء الذهب

الأحد, 18-أبريل-2010
المؤتمرنت - محمد القيداني - ضاعف متذيل الترتيب العام فريق اليرموك من جراح ضيفه القادم مع اللواء الأخضر شعب إب اثر فوز الأول عليه بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع الطرفين في العاصمة صنعاء في مستهل منافسات الجولة العشرين لإياب الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم في اليمن .
ولم يفلح الفريقين في تسجيل هدف السبق خلال دقائق الشوط الأول ليحتكم الطرفان لشوط المباراة الثاني الذي ابتسم فيه الحظ لأصحاب الأرض اليرموك بعد أن تمكن مهاجمه عبد الرزاق العشبي من افتتاح النتيجة مسجلا هدف السبق خلال هذا الشوط قبل أن يضاعف زميله المحترف النيجيري جرمين النتيجة لمصلحة اليرموك بتسجيله هدف اليرموك الثاني .
ورغم هذا الفوز لليرموك إلا أن الفريق ظل قابعا في ذيل القائمة باحتلاله المركز الرابع عشر والأخير برصيد 15 نقطة في المقابل ظل فريق شعب إب في موقعه السابق مؤقتا باحتلاله الترتيب الحادي عشر برصيد متجمد عند 21 نقطة ليزداد وضع الفريق تعقيدا بعد أن بات في عنق زجاجة وبحاجة سريعة لتصحيح وضع الفريق بعد أن أصبح مهددا بقوة للهبوط لدوري المظاليم ضمن أندية الدرجة الثانية في الموسم القادم .
في المقابل تأجل لقاء هلال الحديدة صاحب المركز العاشر برصيد 24 نقطة أمام ضيفه القادم من العاصمة أهلي صنعاء صاحب المركز الخامس برصيد 29 نقطة نظرا لارتباط الفريقين لخوض منافسات الجولة الأخيرة لكأس الإتحاد الأسيوي لكرة القدم .
وتقام غدا الأثنين خمس مواجهات ضمن الجولة العشرين لإياب دوري الأضواء لعل أبرزها وأهمها لقاء مفترق الطرق لتحديد هوية صاحب الذهب الذي يجمع المتصدر والوصيف في لقاء يحتضنه ملعب العلفي بالحديدة .
ويسعى الصقر صاحب الصدارة برصيد 39 نقطة إلى العودة بنقاط المباراة الثلاث كونها ستمثل منعطفا هاما في طريق الصقر نحو لقبه الثاني عندما يواجه مضيفه التلال صاحب المركز الثاني برصيد 34 نقطة والذي يطمح هو الأخر لفرملة تقدم صقور الحاملة وتضييق الفارق النقاطي بينهما .
في المقابل سيكون فريق الشعلة صاحب المركز التاسع برصيد 25 نقطة على موعد لخوض هذه الجولة خارج قواعده عندما يحل ضيفا على أهلي تعز صاحب المركز الرابع برصيد 31 نقطة في مباراة تجمع الطرفين على ملعب الشهداء بالحالمة تعز .
ويستضيف إتحاد إب صاحب المركز السابع برصيد 27 نقطة فريق العروبة من العاصمة صنعاء صاحب المركزالسادس برصيد 29 نقطة في المباراة التي تجمع الطرفين على استاد 22مايو الدولي بعاصمة اللواء الأخضر مدينة إب .
ويستضيف وحدة صنعاء المتراجع للمركز الثامن برصيد 25 نقطة ضيفه القادم من عدن فريق الوحدة العدني صاحب المركز الثالث عشر وما قبل الأخير برصيد 18 نقطة في مباراة يسعى الفريقان لتحقيق الفوز فأصحاب الأرض يبحث عن التأمين لموقعه في مناطق الدفء في حين يسعى الضيوف لمحاولة تدارك خطر السقوط في دوري الثانية .
ويواجه شباب البيضاء صاحب المركز الثالث برصيد 32 نقطة على أرضه وبين جماهيره فريق سلام الغرفة صاحب المركز الثاني عشر برصيد 21 نقطة في مباراة يبدوا أن نقاطها الثلاث في طريقها لرصيد رهيب البيضاء ما لم يكن للضيوف رأي أخر .
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

محمد "جمال" الجوهريقراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)

28

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالسِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم

22

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024