الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 12:45 م - آخر تحديث: 11:21 ص (21: 08) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
ثمان فرق تسعى لبلوغ نصف نهائي كأس الوحدة



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


ثمان فرق تسعى لبلوغ نصف نهائي كأس الوحدة

الإثنين, 26-أبريل-2010
المؤتمر نت : محمد القيداني - تدخل ثمان فرق كروية في اليمن من غدا الثلاثاء منافسات بلوغ نصف نهائي كأس الوحدة اليمنية في نسختها الرابعة للموسم الكروي الحالي التي ينظمها الإتحاد اليمني لكرة القدم والتي انطلقت في فبراير المنصرم بمشاركة 64 فريقا هم قوام أندية الدرجة الأولى والثانية وأبطال المحافظات للدرجة الثالثة.

والفرق التي بلغت دور الثمانية هي الصقر والرشيد من تعز وهلال الحديدة والشعلة من عدن وتضامن شبوة وشباب البيضاء واليرموك من العاصمة صنعاء وشعب إب وكلها تبحث عن بطاقة التأهل على أمل إكمال مشوار المنافسة لتصبح طرفا في نهائي المباراة الختامية قبل التفكير في خطف اللقب الرابع لكأس الوحدة اليمنية.

وتستهل أربع فرق منافسات هذا الدور الذي يقوم وفقا لنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة وفي حال التعادل يتم الاحتكام فيها لضربات الجزاء مع العلم بأن نظام البطولة لا يقر في هذا الدور لعب شوطين إضافيين في حال التعادل واللجوء لضربات الترجيح مباشرة لتحديد الفرق المتأهل لنصف نهائي البطولة.

ويخوض متصدر فرق الدوري العام صقور الحالمة تعز غدا مواجه خارج قواعده يسعى من خلالها لبلوغ نصف نهائي البطولة عندما يلاقي مضيفه الشعلة من عدن على ملعب الحبيشي بعدن في مباراة يسعى فيها الشعلة للخروج فائزا والاستفادة من عاملي الأرض والجمهور التي ستسانده في اللقاء الذي يعد صعبا عليه كون الفريق الضيف يمتلك من الأسلحة ما تؤهله للخروج بتأشيرة العبور لدور الأربعة الكبار.
في المقابل يستضيف فريق تضامن شبوة ضيفه القادم من العاصمة صنعاء اليرموك في مواجه يأمل من خلالها أصحاب الأرض لخطف تذكرة العبور لنصف نهائي البطولة خصوصا في ظل الوضع الكروي الذي يمر به فريق اليرموك في منافسات دوري النخبة في اليمن والذي يقبع فيه اليرموك في ذيل القائمة لفرق الأضواء.

في المقابل أجل لقاء الرشيد ومضيفه شباب البيضاء والتي كان مقرا إجرائها اليوم الأثنين لموعد أخر وفقا للقرار التي ستتخذه اللجنة العليا للمسابقات بالإتحاد اليمني لكرة القدم تحدد من خلاله موعد ومكان إقامة المباراة.

وسيكون شعب إب على موعد لمواجهة هلال الحديدة الخميس القادم ضمن هذا الدور بحثا عن بطاقة التأهل للدور ما قبل الأخير من البطولة التي تستكمل مبارياتها ضمن منافسات الدور قبل النهائي للأربعة الكبار في شهر مايو المقبل.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالسِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم

22

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024