الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 11:38 ص - آخر تحديث: 11:21 ص (21: 08) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
كبرى شركات الشحن الامريكية تدخل سوق الاستثمار في اليمن



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من اقتصاد


عناوين أخرى متفرقة


كبرى شركات الشحن الامريكية تدخل سوق الاستثمار في اليمن

الثلاثاء, 09-نوفمبر-2010
المؤتمرنت : محمد الحيدري - وقعت شركة يو اس إكسبرس الامريكية للشحن والنقل والتخليص الجمركي اليوم عقود افتتاح فرع للشركة في اليمن لخدمة الحركة التجارية من اليمن الى العالم ومن دول العالم الى اليمن برعاية القنصلية في السفارة الامريكية بصنعاء .

وقال رجل الاعمال اليمني "عبد الله طاهر " المدير التنفيذي لشركة فراعنة الصحراء للشحن والنقل والتخليص الجمركي المدير التنفيذي لفرع الشركة يو أس إكسبرس :" إن شركته استكملت إجراءات توقيع عقود افتتاح فرع الشركة العالمية في اليمن.

وأضاف طاهر إن شركته تعد حالياً لتدشين العمل رسمياً خلال الايام القادمة تمهيداً لافتتاح شبكة مكاتب لها في مختلف المحافظات اليمنية لما فيه تسهيل خدمات النقل والشحن وذلك في إطار تعزيز العلاقات التجارية بين اليمن وكافة دول العالم.

مضيفاً أن افتتاح فرع الشركة يأتي في إطار دعم عملية الشحن والنقل وعدم استجابة للمخاوف التي القت بظلالها مؤخراً على هذا النشاط الاقتصادي بعد حادثة الطرود المشبوهة ودعوة صريحة من القطاع التجاري الخاص في الولايات المتحدة للمستثمرين في العالم بأن اليمن بلد آمن وقادر على حماية الاستثمارات الاجنبية .

وقال رجل الاعمال اليمني :" إن شركته تجري ترتيبات لتدشين العمل قريباً وفق خدمات متميزة ورؤية واضحة وتسهيلات وعبر كفاءات وخبرات مؤهلة للعمل في هذا المجال في إطار شبكة عالمية للشركة الامريكية في مختلف دول العالم .

وأكد أن اليمن تعد سوقاً تجارياً نشطاً وتربطه علاقات اقتصادية وتجارية متقدمة مع جميع دول العالم وفي مقدمتها الولايات المتحدة الامريكية .

مضيفاً أن اليمن تتمتع بمناخات استثمارية محاطة بإجراءات ومتابعة حكومية حثيثة وإرادة سياسية جادة برئاسة الرئيس اليمني على عبد الله صالح ، الذي يحيط الاستمثار في اليمن برعايته الخاصة .

وقلل " طاهر "من المخاوف التي اثيرت حول الاوضاع في اليمن بعد حادثة الطرود المشبوهة التي رافقها تضخيم إعلامي دولي غيرر مبرر بغرض المساس باليمن وأمنه واستقراره .

ويشار الى أن شركة يو أس اكسبرس تعد إحدى الشركات العالمية العملاقة في مجال الشحن والنقل والتخليص الجمركي ولها فروع في مختلف دول العالم .

يأتي هذا في ظل الدعوات التي وجهها الرئيس على عبد الله صالح رئيس الجمهورية عبر وسائل الاعلام العالمية بأن اليمن سيقدم كافة التسهيلات للمستثمرين بما فيها تسهيل الاجراءات الرسمية معتهداً بحماية النشاط الاستثماري في اليمن .

comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالسِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم

22

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024