السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 05:07 م - آخر تحديث: 03:56 م (56: 12) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
المنتخب اليمني للناشئين يواصل استعداداته الأخيرة للمشاركة في بطولة آسيا



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


المنتخب اليمني للناشئين يواصل استعداداته الأخيرة للمشاركة في بطولة آسيا

الإثنين, 12-أبريل-2004
المؤتمر نت-ري - يواصل المنتخب اليمني للناشئين تحت (14) عاماً تدريباته المكثفة تحت إشراف جهازه الفني الوطني بقيادة الكابتن عبدالله عتيق استعداداً للمشاركة في بطولة آسيا دون 14 سنة المقرر أن تقام منافساتها بالعاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من (20-30) إبريل الجاري.
وقال الكابتن عبدالله عتيق: إن المنتخب بدأ مطلع الأسبوع الماضي استعداداته الأخيرة ضمن معسكره الداخلي بصنعاء للمشاركة في هذه البطولة الآسيوية التي ستقام لأول مرة لهذه الفئة. مشيراً بأنه منح لاعبيه إجازة قصيرة.
وأوضح عتيق لـ"المؤتمرنت" أن المنتخب بأفضل حالته البدنية، والفنية، خاصة وأن اللاعبين قطعوا شوطاً كبيراً في الإعداد البدني والمهاري، واستوعبوا جميع التدريبات والتمارين المركبة والتكميلية.
ونوه الكابتن عتيق إلى أن المنتخب دخل حالياً المرحلة الثالثة من مراحل الإعداد وهي خوض المباريات التجريبية مع منتخب الرياضة للجميع، وناشئي أهلي صنعاء بطل الجمهورية تحت 17 سنة ، وناشئي اليرموك. وأضاف: إن اللاعبين الثلاثين المشاركين في المعسكر تم تقليصهم، وغربلتهم إلى (18) لاعباً بعد أن تم إجراء فحوصات طبية لهم بالمستشفى السعودي الألماني بصنعاء، وذلك للتأكد من الأعمار القانونية للاعبين تفادياً لحدوث صعوبات وإشكاليات تتعلق بأعمارهم.
ولفت عتيق إلى أن اتحاد الكرة قرر إقامة معسكر خارجي للمنتخب خلال الأيام القليلة القادمة، ربما يكون بدولة الإمارات العربية المتحدة، أو البحرين مشيراً إلى أن المنتخب سيجري خلال معسكره بالإمارات الذي سيستمر أسبوعاً عدداً من المباريات التجريبية مع الأندية الإماراتية بهدف تمرين أعضاء الفريق على أجواء المباريات الخارجية، وكسر حاجز الخوف والرهبة لديهم، على اعتبار أن المنتخب يتم تشكيله لأول مرة في تاريخ المنتخبات الوطنية، إلى جانب كسب مزيد من الاحتكاك والخبرة بما يعود بالفائدة على المنتخب وخوض منافسات البطولة الآسيوية.
وأعرب عتيق عن تفاؤله وأمله بأن يحقق المنتخب نتائج جيدة في مشواره الآسيوي المقبل، ويقدم العرض المشرف والصورة الجيدة عن الكرة اليمنية في المحافل والبطولات الإقليمية والدولية.
وطالب عتيق اتحاد الكرة اليمني بضرورة الاهتمام بهؤلاء البراعم الذين سيكون المستقبل في يدهم والالتفات إليهم.
يذكر أن قرعة البطولة الآسيوية- التي تقام لأول مرة، وتعتبر ودية، وليس فيها متأهل -قد وضعت المنتخب اليمني ضمن المجموعة الثانية التي ضمت إلى جانبه منتخبي (العراق، والأردن)، بعد انسحاب منتخبي سوريا، والإمارات.
ومن المقرر أن يعيد الاتحاد الآسيوي توزيع فرق هذه المجموعة على بقية المجموعات بعد أن أصبحوا ثلاثة منتخبات فقط، نتيجة الانسحاب السوري، والإماراتي.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024