الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 12:33 ص - آخر تحديث: 12:32 ص (32: 09) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
(دعوة للتصويت):نجيب اليمن ينافس على لقب نجم الخليج



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من ثقافة


عناوين أخرى متفرقة


(دعوة للتصويت):نجيب اليمن ينافس على لقب نجم الخليج

السبت, 26-نوفمبر-2011
المؤتمرنت- ماجد عبد الحميد - تأهل المتسابق اليمني نجيب أحمد المقبلي الملقب بـ"الجسمي الصغير"إلى الأمسية رقم 12 بأعلى نسبة تصويت بين المتسابقين، وبإعجاب لجنة التحكيم بأدائه الفني الرائع والمتميز وذلك في برنامج نجم الخليج الذي بثته قناة دبي الفضائية مساء أمس الجمعة.

وقدم فنان اليمن المتألق نجيب في الأمسية منفردا أغنية (للصبر آخر) للفنان الكويتي الكبير عبد الكريم عبد القادر التي نالت إعجاب واستحسان الحاضرين ولجنة التحكيم المكونة من الفنان الكويتي عبدالله الرويشد واللبنانية يارا والملحن الإماراتي فايز السعيد ومدربة الصوت أماني الحجي، حيث أثني كل من الرويشد والسعيد على فنان اليمن نجيب ، واصفين إياه بالفنان الرائع والمطرب الذكي.

وماميز الأمسية الحادية عشرة للبرنامج هو مشاركة فنان اليمن ونجم الخليج للعام 2010 فؤاد عبد الواحد كضيف شرف مع زميله إسماعيل من السعودية الحائز على المرتبة الثانية ، مقدمين مجموعة من أغانيهما التي أطربت جمهور ومشاهدي قناة دبي في كافة أرجاء العالم.

وفي بداية الأمسية قدم كل من الفنان اليمني فؤاد عبد الواحد والفنان السعودي إسماعيل (ميدلي) لمجموعة من الأغاني الخليجية، ليطلّ من بعدها فؤاد عبد الواحد في أولى أغنياته (واشنطن) والتي ترافقت مع لوحة حماسية تناسبت وإيقاع الأغنية، مؤكداً محبته وشوقه إلى البرنامج، متحدثاً عن سعادته وفخره لغنائه من كلمات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، مقدماً في الوقت نفسه لقباً جديداً لفايز السعيد بوصفه وزير خارجية دولة الألحان الخليجية على حد تعبيره.

كما جمعت أغنية (الغرقان) بين (أبناء اليمن) نجيب المقبلي وفؤاد عبد الواحد، حيث أهدى الأخير المشترك اليمني علم الجمهورية اليمنية.

وعبَّر فؤاد عبد الواحد عن سعادته بالحضور إلى البرنامج الذي أطلقه نجماً، مؤكداً أنه لا يشعر بأنه ضيف مشارك، إنما يتشارك مع المتنافسين شعورهم بالتوتر واصفاً سعادته بلقاء أساتذته ولجنة التحكيم بالفرصة بالكبيرة.

وعن مشاركة نجيب في هذا الموسم قال فؤاد: لقد فاجأ نجيب الشعب اليمني جداً، واعتبره حتى الآن أقوى مني خاصة في ظل الوضع الذي يمر به اليمن، مضيفاً إنه حاول في مشاركته العام الماضي أن ينقل تقاليد وعادات وثقافة بلده قبل الفن والتراث.

أما فنان اليمن نجيب المقبلي فقد أكد هو الآخر على أنه شارك في البرنامج وهو رافع الرأس ومفتخر بفؤاد ابن بلده، مؤكداً انه أستحق اللقب، متوجهاً بالشكر إلى كل الناس الذين يصوّتون له وخاصة الشعب اليمني على الرغم من الظروف الصعبة.

وداعيا في الوقت نفسه الشعب اليمني في الداخل والخارج إلى التصويت له والحرص على أن يكون لقب نجم الخليج لهذا العام من نصيب اليمن للمرة الثانية على التوالي.

إلى ذلك دعا بيت الموسيقي اليمني الجمهور في اليمن للتصويت لفنان اليمن نجيب المقبلي في مسابقة نجم الخليج الحالية.

وتمنى بيت الموسيقى في بيان له من كافة اليمنيين - ألا يخذلوا نجيب الذي أصبح المشترك الوحيد الذي يمثل اليمن في برنامج نجم الخليج.

وقال: ما يجب في المراحل الأخيرة هو التصويت له بكثافة خصوصاً وان التأهل لنيل لقب البرنامج قائم على نسبة التصويت من الجمهور بالدرجة الأولى من خلال إرسال الرقم (13) عبر رسالة قصيرة وإرسالها من اليمن عبر الأرقام التالية من شبكة (يمن موبايل عبر رقم( 87222 ) ومن شبكة (ام تي إن عبر رقم 5702 ) ومن شبكة (وآي وسبأ فون عبر الرقم( 4208).



comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

محمد "جمال" الجوهريقراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)

28

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالسِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم

22

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024