الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 12:13 م - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
محاصرة منزل العميد الكبودي (تفاصيل دقيقة )



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من إستطلاعات وتقارير


عناوين أخرى متفرقة


محاصرة منزل العميد الكبودي (تفاصيل دقيقة )

الإثنين, 11-يونيو-2012
المؤتمرنت - قال مصدر مقرب من العميد /عبدالله الكبودي مدير الدائرة المالية بوزارة الدفاع أن قيادة الفرقة الأولى مدرع المنشقة عمدت امس الأحد بتجميع أعداد كبيرة من العناصر بعضهم من المتقطعين عن الخدمة منذ أكثر من عشر سنوات والبعض الأخر استقطبوا خلال الأزمة وجرى استغلالهم في المظاهرات والاعتصامات ‘ حيث تم الدفع بهؤلاء الأشخاص لمحاصرة منزل العميد الكبودي تحت مبرر المطالبة بحقوق ومرتبات.

واوضح المصدر إن قيادة الفرقة الأولى قامت بنقل أولئك الأشخاص والذين يقدر عددهم بنحو كتيبتين عسكريتين على متن نقالات عسكرية تابعة للفرقة ( تم تسجيل أرقامها ) إلى الحي الذي يقيم فيه مدير الدائرة المالية بوزارة الدفاع وقاموا بمحاصرة المنزل منذ الساعة الثانية عشرة ظهراً حتى السادسة مساء ‘ عندما تدخل رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي ووزير الدفاع اللواء محمد ناصر أحمد.. مشيرة إلى أن حالة من الفوضى سادت في الحي الذي يقع فيه منزل العميد عبدالله الكبودي من جراء ذلك التصرف الأرعن الذي استهجنه الجميع.

وأضاف المصدرلـ(المؤتمرنت) بأنه وعقب نقل تلك المجاميع لمحاصرة منزل مدير الدائرة المالية قامت قيادة الفرقة بتزويدهم بالمواد الغذائية محرضة إياهم على الاستمرار في محاصرة المنزل واثارة الفوضى في الحي.

وعبر المصدر عن أسفه الشديد للجوء بعض الأطراف إلى مثل هذه التصرفات المشينة التي تنم عن مستوى السقوط الذي وصل اليه البعض ممن اعتادوا على انتهاج أساليب الفوضى من اجل بلوغ أهدافهم كما تعبر عن مدى استهتارهم بالنظام والقانون ودستور البلاد.

منوها بأن تلك الجهات كانت قد استخدمت تلك العناصر التي ارسلتها لمحاصرة منزل العميد الكبودي في المظاهرات والمسيرات خلال العام المنصرم واليوم تستخدمهم لاستهداف القيادات العسكرية والسياسية في اطار مخططها المفضوح.

هذا وأكد العميد عبدالله الكبودي مدير الدائرة المالية بوزارة الدفاع أن المرتبات والمستحقات القانونية لمنتسبي القوات المسلحة تصرف كاملة وبصورة منتظمة شهرياً عبر وحداتهم في مختلف مناطق اليمن ‘ ولم يحدث على الإطلاق أن قامت الدائرة المالية بوقف أو منع صرف تلك المستحقات.

وأضاف بأن هناك قنوات رسمية ينبغي على كل من يدعى أن له حقوق أن يلجأ اليها ‘ بدلا من اللجوء الى محاصر المنازل وترويع السكان الآمنين وغيرها من الأعمال والممارسات الخارجة عن النظام والقانون.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024