الأربعاء, 12-مايو-2004
المؤتمر نت- ريام مخشف -
22 مايو يستضيف أهلي الحديدة في الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز
يصل يوم غدٍ الخميس قطار الدوري اليمني الممتاز لكرة القدم إلى محطته الأخيرة، بإطلاق منافسات الجولة (22) من البطولة الرسمية الأولى باليمن بإقامة مباراة واحدة فقط، يستضيف فيها 22 مايو (27 نقطة)، في المركز السابع الهابط لدوري المظاليم أهلي الحديدة (17 نقطة) متصدراً ذيل القائمة.
وتختتم منافسات هذه الجولة الأخيرة، بعد غدٍ الجمعة بإقامة خمسة لقاءات كروية أهمها وأبرزها اللقاءان اللذان سيتحدد فيهما الفريق الثاني الذي سيهبط لدور المظاليم، حيث يواجه في اللقاء الأول حسان أبين (19 نقطة) قبل أخير القائمة مواجهة صعبة نسبياً أمام ضيفه التلال من عدن (36 نقطة). اللقاء سيتصدر بهدفين على أقل تقدير لكي يتجنب الهبوط إلى الدرجة الأولى لأول مرة في تاريخه، لكن مهمته تزداد صعوبة كون حسان حتى إذا فاز على التلال سيهبط، في حالة أن اليرموك من صنعاء (22 نقطة) في المرتبة العاشرة خرج متعادلاً مع جاره أهلي صنعاء (41) نقطة) الحائز على وصيف البطولة.
وفي المدينة الحالمة تعز سيحاول الوحيد بالبطولة الصقر (23 نقطة) والذي حافظ على بقائه في دوري الأضواء بصعوبة على تعزيز رصيده النقاطي على حساب ضيفه شعب حضرموت (23 نقطة) في المركز التاسع.
وعلى ملعب الكبسي بمدينة إب يلتقي شعب إب (45) نقطة) حامل لقب البطولة الغالية للمرة الثانية على التوالي في تاريخه مع ضيفه وحدة صنعاء (36 نقطة) صاحب المركز الثالث، والذي سيسعى بقوة إلى الفوز، لكي يخرج الشعب المتوج بطلاً في أرضه ووسط جمهوره العريق، الذي من المتوقع أن يزحف بكثافة بالاحتفاء بفريقه البطل، الذي أدخل الفرحة والبهجة على شفاه كل جماهير مدينة نابولي اليمن، وذلك لأن الوحدة يطمح بالحصول على المركز الثالث، لمصالحة جماهيره العريضة التي كانت تتطلع بشوق لإحراز فريقها اللقب الثمين إلا أنه خذلها في المراحل الست الأخيرة من البطولة. و في محافظة البيضاء يخوض ممثلها الوحيد بالدوري الشباب (28 نقطة) في المركز السادس الذي تمكن من المحافظة على بقائه بالدرجة الممتازة للموسم الثاني على التوالي اختباراً صعباً مع ضيفه هلال الحديدة (33 نقطة).

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-أبريل-2020 الساعة: 12:08 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/10062.htm