المؤتمر نت - أعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تأهل منتخب اليمن إلى نهائيات أسيا لكرة القدم تحت 22 عاماً بديلاً لمنتخب عمان الذي تأهل مباشرة بعد اختيار سلطنة عمان لاستضافة البطولة التي ستقام العام القادم.

الخميس, 19-يوليو-2012
المؤتمرنت -
اليمن تتأهل إلى نهائيات أسيا لكرة القدم تحت 22 عاماً بديلا لسلطنة عمان
أعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تأهل منتخب اليمن إلى نهائيات أسيا لكرة القدم تحت 22 عاماً بديلاً لمنتخب عمان الذي تأهل مباشرة بعد اختيار سلطنة عمان لاستضافة البطولة التي ستقام العام القادم.

كما اختارت اللجنة في اجتماعها بمقر الإتحاد بالعاصمة الماليزية كوالالمبور برئاسة الإماراتي يوسف السركال ، طاجيكستان لاستضافة بطولة كأس رئيس الاتحاد الآسيوي 2012م .

و كانت عمان ضمنت التأهل إلى النهائيات بعدما حصلت على أفضل مركز ثالث في التصفيات وبعد حصولها على حق الاستضافة وبطاقة التأهل المباشر للنهائيات فقد ذهبت بطاقة التأهل لأفضل فريق يحتل المركز الثالث وهو منتخب اليمن .

كما اقرت اللجنة اعتماد الاجتماع المقبل في شهر نوفمبر القادم من أجل إعادة التأكيد على روزنامة المسابقات لعام 2013م وكذا تشكيل فريق مهام خاصة من أجل مراجعة بعض المواعيد المهمة في روزنامة البطولات المستقبلية.

تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 30-سبتمبر-2020 الساعة: 10:43 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/100650.htm