المؤتمر نت - حقق المنتخب البرازيلي الأولمبي فوزا وديا مهما على نظيره البريطاني الجمعة، ضمن استعدادات الطرفين لمنافسات كرة القدم بأولمبياد لندن 2012.

السبت, 21-يوليو-2012
المؤتمرنت -
البرازيل تفوز على بريطانيا بهدفين
حقق المنتخب البرازيلي الأولمبي فوزا وديا مهما على نظيره البريطاني الجمعة، ضمن استعدادات الطرفين لمنافسات كرة القدم بأولمبياد لندن 2012.

وتمكن نجوم السامبا من التسجيل في وقت مبكر عن طريق ساندرو لاعب نادي توتنهام في الدقيقة 13 بتسديدة رأسية غالطت الحارس البريطاني لتسكن الشباك بعد ركلة حرة ثابته نفذها الرائع نيمار لداخل المنطقة.

المنتخب البرازيلي لم يتكفي بهدف ساندرو ليواصل التوغلات إلى مرمى المنتخب البريطاني حتى تمكن في الدقيقة الـ 35 من تعزيز النتيجة بهدف ثاني من ركلة جزاء بعد أن تعرض هالك للعرقلة داخل المنطقة لينفذها نيمار بنجاح.

الشوط الثاني حمل تغييرات عديدة في صفوف بريطانيا لتزداد الفعالية الهجومية على مرمى رافايل حارس السامبا لكن الدفاع البرازيلي كان في كامل التركيز في الحفاظ على المرمى دون أهداف.

من جهته قام مينيزيس بإشراك بعض اللاعبين في صفوف السامبا أبرزهم لوكاس مورا وباتو الذين لعبا دور كبير في اصطياد بعض الهجمات لصالح البرازيل دون إحراز أي هدف جديد لينتهي اللقاء بفوز البرازيل بهدفين دون رد.
يمني سبورت
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 05:41 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/100690.htm