المؤتمر نت - بدأت بأمانة العاصمة اليوم فعاليات الانشطة الرياضية للمراكز الصيفية بمركز الحورش الصيفي لألعاب كرة القدم والطائرة وتنس الطاولة والشطرنج وغيرها .
وفي التدشين الذي حضره وكيل وزارة الشباب والرياضة عبدالرحمن الحسني ورئيس اللجنة الفنية للمراكز الصفية

الأحد, 22-يوليو-2012
المؤتمرنت -
بدء فعاليات الانشطة الرياضية بالمراكز الصيفية بأمانة العاصمة
بدأت بأمانة العاصمة اليوم فعاليات الانشطة الرياضية للمراكز الصيفية بمركز الحورش الصيفي لألعاب كرة القدم والطائرة وتنس الطاولة والشطرنج وغيرها .
وفي التدشين الذي حضره وكيل وزارة الشباب والرياضة عبدالرحمن الحسني ورئيس اللجنة الفنية للمراكز الصفية بأمانة العاصمة عبدالله عبيد، أوضح مقرر اللجنة الفنية للمراكز الصيفية بالأمانة عبدالكريم الضحاك أن المراكز الصيفية لهذا العام التي تضم أكثر من 40 مركزا للشباب والفتيات تتميز بانشطتها المتنوعة.

وقال " ندشن اليوم النشاط الرياضي للمراكز الصيفية بأمانة العاصمة بهدف تعزيز قدرات ومهارات شباب وفتيات مديريات الامانة العشر في مختلف الانشطة الرياضية ".

ولفت إلى ان المراكز الصيفية لهذا العام تضم مراكز نوعية خاصة بالفتيات تركز على انشطة الاقتصاد المنزلي والخياطة والاشغال اليدوية إضافة الى دورات تدريبية في مجال الكمبيوتر ودروس تقوية للغة الانجليزية والمواد الدراسية الاخرى إلى جانب مركز الموهوبين والمبدعين الذي يضم أكثر من 120 شابا وشابة.

وأشار الى أن انشطة المراكز خلال شهر رمضان تتضمن مسابقة عامة في القران الكريم في فئات " المصحف كامل , 20 جزء ، 10 أجزاء " إلى جانب محاضرات وامسيات رمضانية، إضافة إلى مهرجان الشعر .

من جانبه أوضح مدير مركز الحورش الصيفي بمديرية السبعين أبو زيد الكميم ان الاقبال على المركز الصيفي بالمديرية لهذا العام كبير حيث تم تسجيل أكثر من 500 مشاركا في مختلف الانشطة الرياضة حيث تم تقسيم المشاركين في لعبة كرة القدم إلى 24 مجموعة إلى جانب العاب كرة الطائرة وتنس الطاولة والشطرنج .

حضر التدشين مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية السبعين عبدالرحمن الحطامي ومدير الانشطة بالمديرية نبيل الشامي .
* المصدر: سبأ
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 30-سبتمبر-2020 الساعة: 10:35 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/100715.htm