الجمعة, 14-مايو-2004
الموتمر-نت –تعز احمد التويهي -
شعب المكلا يعادل الصقر في تعز
في إطار الجولة الأخيرة في الدوري الممتاز استضاف فريق الصقر من تعز فريق شعب المكلا و قد بدأ الفريق الضيف بهجوم مكثف على مرمى الصقر بغية إحراز هدف مفاجئ رغم أن المباراة لم تعد مهمة لهما كون الفريقين حافظا على مكانهما في الدوري الممتاز .
وفي الدقيقة 12 تمكن اللاعب الأثيوبي المحترف في صفوف الصقر بوردانوس من تسجيل هدف السبق إلا أن الحكم محمد نعمان الغاه بداعي التسلل .
و مرت الدقائق اللاحقه دون وجود هجمات منسقه باستثناء بعض المناوشات التي كان يقوم بها فهد راشد و سامي التام ،حيث تمكن هذا الأخير من إحراز هدف السبق للصقر في الدقيقة 37 من الشوط الأول وحاول شعب المكلا عن طريق احمد ذيبان و علي العمقي من إدراك التعادل لكن دفاعات الصقر كانت متيقظة ,وأضاع سامي التام في الدقيقة الأخيرة من الوقت يدل الضائع كرة عندما سددها بجوار المرمى لينتهي هذا ا الشوط بتقدم الصقر بهدف.
الشوط الثاني: رغم أن ركلة البداية كانت لصالح شعب المكلا إلا الأمور انقلبت لصالح الصقر إذ سدد لاعبه الخطير وهداف الدوري كرة قوية تفنن سعيد النوحي حارس الشعب في إيعادها ومضى الوقت في هذا الشوط كما هو حال الشوط الأول في التكتل في منطقة الوسط والإكثار من التسديدات الخاطئة وركلات التماس وكاد فهمي الحكمي أن يدرك التعادل للشعب الدقيقة 20 إلا أن دفاع الصقر وقف حائلا دون ذلك.
الدقيقة 26 تحصل شعب المكلا على ركلة حرة مباشرة أبعدها احمد رامي بصعوبة وعندما أدرك المدافعون بأن مهاجمو الفريق لم يفعلوا شيء حاول قلب الدفاع الصقراوي خالد الطاهش من تسجيل هدف عندما سدد كرة صاروخية وقعت في أحضان حارس مرمى الشعب ذلك في الدقيقة 33.
مضى الوقت حتى الدقيقة 40 عندما رأى عمر باثلاث مهاجم الشعب إن حارس الصقر تقدم عن مرماه وأرسل كرة ساقطة وقوية في الزاوية اليمنى لحارس الصقر احمد رامي مدركا التعادل الفريقة ورغم احتساب الحكم لخمس دقائق وقت بدل ضائع إلا أن النتيجة ظلت كما هي لينتهي اللقاء بتعادل إيجابي في مباراة متوسطة المستوى .

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-أبريل-2020 الساعة: 12:48 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/10115.htm