السبت, 15-مايو-2004
المؤتمر نت - أضافت شركة آي ريفر iRiver عائلة iFP-100 إلى سلسة الأجهزة والمشغلات الموسيقية التي تنتجها. يتمير هذا الطراز باحتوائه على كاميرا رقمية بالإضافة ... المؤتمر نت - IPT -
مشغل موسيقي وكاميرا رقمية
أضافت شركة آي ريفر iRiver عائلة iFP-100 إلى سلسة الأجهزة والمشغلات الموسيقية التي تنتجها. يتمير هذا الطراز باحتوائه على كاميرا رقمية بالإضافة إلى كونه مشغل موسيقي. كما أن الكاميرا الرقمية بتمتلك روم بقدرة 3س تمكنك من إلتقاط بعض الصور الجميلة. ويمكنك مشاهدة هذه الصور من خلال شاشة كريستال سائل بدقة تبلغ 300,000 بيكسل.

وترتكز هذه الكاميرا الرقمية على محور حر لتمكنك من تدويرها والتقاط صورة لك بنفسك. وتعد قابلية ترقية هذه المشغلات الموسيقية وتوافقها مع المعايير والمواصفات القياسية من أهم الخصائص التي تتميز بها هذه السلسلة عن غيرها. وتقوم هذه المشغلات بتشغيل أنساق الملفات المختلفة مثل mp3 وasf وwma ونسق OGG الحديث بالإضافة إلى إمكانية إضافية أنماط ونسق أخرى إلى المشغل. ويمكنك الإستماع إلى محطات الراديو المتوفرة أو تسجيل بعض الأغاني من الراديو، فالمشغل قادر على حفظ 35 ساعة عمل باستخدام بطارية قابلة لإعادة الشحن.

من ناحية أخرى فإن شاشة الكريستال السائل تعرض الصور والأيقونات بألوان واضحة للمستخدم يمنكه التعامل معها بسهولة. وتعمل الساعة المدمجة والمنبه المتوفر في الجهاز على توفير خدمة تسجيل البث تلقائيل باستخدام المنبه لتحديد وقت التسجيل في حال كان الجهاز مغلق. ومن المتوقع أن يصل هذه المشغل إلى المنطقة خلال الشهر الحالي.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 01:09 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/10140.htm