في بطولة الأندية الأسيوية

الثلاثاء, 18-مايو-2004
المؤتمر نت - بعد توقف رصيد شعب إب ونيسا التركماني إلى سبع نقاط للفريقين ضمن التصفيات الآسيوية للأندية البطلة، وضمان بطاقة التأهل لفريق النجمة اللبناني المتصدر للمجموعة برصيد 13 نقطة ينحصر الصراع على بطاقة التأهل الثانية والمؤهلة للدور الثاني من التصفيات الآسيوية بعد خروج فريق "شكرا" البنغالي وانتهاء آماله وبقائه في المركز الأخير شعب إب، والذي يقابل فريق نيسا في تركمانستان .... المؤتمر نت -محمد القيداني -
هل يفعلها الشعب ويواصل الأفراح أمام نيسا التركماني
بعد توقف رصيد شعب إب ونيسا التركماني إلى سبع نقاط للفريقين ضمن التصفيات الآسيوية للأندية البطلة، وضمان بطاقة التأهل لفريق النجمة اللبناني المتصدر للمجموعة برصيد 13 نقطة ينحصر الصراع على بطاقة التأهل الثانية والمؤهلة للدور الثاني من التصفيات الآسيوية بعد خروج فريق "شكرا" البنغالي وانتهاء آماله وبقائه في المركز الأخير شعب إب، والذي يقابل فريق نيسا في تركمانستان بخوض لقاءً صعباً يحمل فيه العنيد آمال الرياضيين في وطن الإيمان والحكمة بحلم وصول الدور الثاني للأندية الآسيوية.
لاعبو الشعب هل يواصلون الأفراح والليالي الملاح أمام نيسا التركماني؟ ويواصلون عنادهم ويخرجون من تركمانستان مكللين ببطاقة المجموعة الثانية عابرين بها للدور الثاني.
وإذا ما اعتمد فريق نابولي اليمني على وضع الفوز نصب أعينهم والبطاقة المؤهلة للدور الثاني هدفهم، وغايتهم فلا شيء صعب، أو محال في كرة القدم، وقتل المساحات أمام مهاجمي "نيسا"، وتقليل الأخطاء في خط العنيد الخلفي. فالتأهل لا ولن يكون لغير الشعب، ويشار إلى أن لقاء الذهاب في ملعب المريسي خرج فيه "نيسا" فائزاً بهدف وحيد، وأضاع لاعبو الشعب كمية من الفرص الضائعة.
سيكون اليوم موعداً جديداً لشعب إب إذا ما أراد إكمال فرحة لقب الموسم الحالي بالتأهل للدور الثاني من البطولة الآسيوية، وستكون قلوبنا معكم حتى إعلان النتيجة التي ننتظرها بفارغ الصبر.

تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 27-أكتوبر-2020 الساعة: 01:09 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/10242.htm