السبت, 17-نوفمبر-2012
المؤتمرنت -
مجلس إدارة صندوق النشء يُقر موازنة العام 2013
أقر مجلس إدارة صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة موازنة العام 2013م وذلك خلال الاجتماع الذي عُقد صباح أمس بحضور وزير الشباب والرياضة الأستاذ معمر الإرياني رئيس مجلس إدارة الصندوق والأخت نظمية عبد السلام المدير التنفيذي لصندوق النشء..
وفي اللقاء أكد وزير الشباب والرياضة على ضرورة عقد اجتماع سنوي للجمعيات العمومية لمناقشة التقارير الفنية والمالية والإدارية وأنه لن يتم صرف أي مبالغ مالية مالم تُعقد هذه الاجتماعات وتقر الجمعيات العمومية ما جاء في التقارير..
كما شكل الاجتماع انتصارا للثقافة الفكرية والتوعوية إعادة موازنة الأندية الثقافية بعد اعتماد التصنيف المقدم من الإدارة الثقافية بوزارة الشباب والرياضة بالإضافة إلى تطوير عمل المركز الإعلامي بالوزارة وتفعيل دور الإدارة العامة للمخترعين..
وحرص مجلس إدارة الصندوق على الالتزام بالأفكار المطروحة ومناقشة البنود الخاصة بدور وزارة الشباب وصندوق النشء تجاه الشباب والرياضيين وأهمية أن يتواءم المخصص المالي مع الاحتياجات الرياضية..
هذا وقد استمع وزير الشباب والرياضة إلى العديد من النقاشات والأطروحات الإيجابية التي كانت خلاصة نقاش مستفيض لدعم العمل الرياضي لإقرار الموازنة بشكل رسمي من اجل الصالح العام..
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 07:36 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/103314.htm