السبت, 22-مايو-2004
المؤتمر نت - سخر "جوزيف بلاتر" رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) من تغيّب الوفد الرياضي اليمني عن المشاركة بمؤتمر الفيفا الذي عقده الاتحاد الأسبوع الماضي في باريس ، كإحدى الفعاليات الاحتفالية بمناسبة الذكرى المئوية للكرة العالمية.
ونقلت الصحافة الكندية عن بلاتر استغرابه من تصرف اليمنيين ، وتأكيده:" لقد زرت اليمن بنفسي قبل شهرين فقط ، وكان ينبغي عليهم أن يحضروا ، ولا أعرف لماذا لم يفعلوا" ، مضيفاً: "... المؤتمرنت -
(بلاتر): كان على اليمنيين حضور مؤتمر (الفيفا)
سخر "جوزيف بلاتر" رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) من تغيّب الوفد الرياضي اليمني عن المشاركة بمؤتمر الفيفا الذي عقده الاتحاد الأسبوع الماضي في باريس ، كإحدى الفعاليات الاحتفالية بمناسبة الذكرى المئوية للكرة العالمية.
ونقلت الصحافة الكندية عن بلاتر استغرابه من تصرف اليمنيين ، وتأكيده:" لقد زرت اليمن بنفسي قبل شهرين فقط ، وكان ينبغي عليهم أن يحضروا ، ولا أعرف لماذا لم يفعلوا" ، مضيفاً: " ربما أن اليمنيين اختلطت عليهم باريس فذهبوا إلى مدينة أخرى ، رغم أن باريس هي المتبنية للأولمبياد ).
وأضافت المصادر أن اليمن كانت الغائب الوحيد بين أعضاء الفيفا البالغ عددهم (205) عضواً ، عن حضور المؤتمر الذي أقيم لمدة يومين في فندق بالقرب من متحف اللوفر بباريس.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 26-مايو-2024 الساعة: 12:01 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/10366.htm