المؤتمر نت - مصدر الصورة.. (وام)

الأحد, 30-ديسمبر-2012
المؤتمرنت -
المنتخب اليمني يخسر آخر لقاءاته الإعدادية لخليجي 21
خسر منتخب اليمن لكرة القدم مساء أمس أمام نظيره الإماراتي 3 -1 في مباراة ودية على إستاد خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة في البروفة الأخيرة للمنتخبين قبل التوجه لمملكة البحرين للمشاركة في دورة كأس الخليج العربي "خليجي 21" التي ستقام بين 5 - 18 يناير 2013 بمشاركة ثمانية منتخبات.

وكان المنتخبان تواجها ودياً الثلاثاء الماضي وانتهى اللقاء بفوز إماراتي 2 – صفر.

سجل للإمارات أحمد خليل في الدقيقة "28" وسعيد الكثيري في الدقيقة "78" وعبدالعزيز هيكل في الدقيقة "89" فيما سجل هدف اليمن اللاعب البديل محمد العبيدي عند الدقيقة "92" .

بدأ المنتخب اليمني اللقاء بتشكيلة مكونة من؛ سعود السوادي في حراسة المرمى ومحمد فؤاد وعبدالعزيز الجماعي ووحيد الخياط وأيمن الهاجري ومنصر باحاج وخالد بلعيد ومحمد بقشان ومحمد بارويس وعصام الوراقي وصلاح الزريقي.

ودخل الفريق الاماراتي بتشكيلة تكونت من؛ خالد عيسى في حراسة المرمى وللدفاع حمدان الكمالي ومحمد أحمد وعبدالعزيز صنقور وعبدالله موسى وللوسط عامر عبدالرحمن وخميس إسماعيل وإسماعيل الحمادي وعمر عبدالرحمن وفي المقدمة الثنائي أحمد خليل وعلي مبخوت.

ويلعب منتخب اليمن في بطولة خليجي 21 ضمن المجموعة الثانية التي تضم منتخبات الكويت والسعودية والعراق، بينما تلعب الإمارات ضمن المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات البحرين وقطر وسلطنة عمان.



تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 08:18 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/104333.htm