المؤتمر نت - اختتمت بمدينة رداع محافظة البيضاء  اليوم منافسات الدوري التنشيطي الداخلي لكرة القدم على كأس فقيد الوطن الشهيد حسين أحمد البابلي رئيس اللجنة الإشرافية

الأحد, 30-ديسمبر-2012
المؤتمرنت - محمد المشخر -
اختتام دوري الشهيد حسين البابلي لكرة القدم في رداع
اختتمت بمدينة رداع محافظة البيضاء اليوم منافسات الدوري التنشيطي الداخلي لكرة القدم على كأس فقيد الوطن الشهيد حسين أحمد البابلي رئيس اللجنة الإشرافية للانتخابات بمحافظة البيضاء الذي استشهد مع ابنه محمد حسين من قبل أيادي غادرة وماكرة خارجة عن النظام والقانون من العناصر الإرهابية وهم يؤدون واجبهم الوطني في تنفيذ الانتخابات الرئاسية المبكرة فبراير الماضي 2012م .بمدينة البيضاء الذي تنظمه مدرسة ابو الرجال الأساسية النموذجية بمدينة رداع.

وكانت المباراة النهائية قد جمعت طلاب الصف السابع والصف الثامن انتهت بفوز طلاب الصف السابع بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وفي أختام تم قراءة الفاتحة علي روح الشهيدين وقد سلم مدير مكتب الشباب والرياضة فرع رداع كمال علي اليوبي و معه مدير مكتب الأوقاف والإرشاد برداع الأستاذ عبدالواسع احمد البابلي شقيق الفقيد ومدير مدرسة ابو الرجال النموذجية إيهاب علي حسن كاس دوري الشهيد البابلي لطلاب السابع وتكريم الإبطال والمبرزين بالكؤؤس والميداليات والجوائز القيمة والشهادات التقديرية لطلاب مدرسة ابوالرجال الأساسية النموذجية بمدينة رداع.

وقال مدير مدرسة أبو الرجال النموذجية الأستاذ /إيهاب علي حسن أن جاء تنظيم الدوري من قبل أدارة المدرسة وفاء لدوره الوطني في تنفيذ الانتخابات الرئاسية المبكرة فبراير الماضي 2012م، وتخليداً لذكراه الطيبة. معتبرا أن هذا الدوري هو أقل واجب يقدمة أبناء مدينة رداع تجاه أحد أبناءها الأبرار الذي سطروا تاريخهم الوطني بحروف من نور وهو فقيد الطن حسين احمد البابلي ونجله احمد رحمة الله.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 03:46 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/104350.htm