المؤتمر نت - أعرب توم سينتيفيت المدير الفني للمنتخب اليمني عن أسفه لخسارة فريقه أمام الكويت في إفتتاح مباريات الفريق في كأس الخليج 21 بالبحرين.

الأحد, 06-يناير-2013
المؤتمرنت -
مدرب اليمن : قدمنا شوط أول جيد أمام الكويت وسنعالج الأخطاء قبل مباراة السعودية
أعرب توم سينتيفيت المدير الفني للمنتخب اليمني عن أسفه لخسارة فريقه أمام الكويت في إفتتاح مباريات الفريق في كأس الخليج 21 بالبحرين.

وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب اللقاء : كنت أتمنى تحقيق الفوز الأول لليمن في كاس الخليج ولكن التوفيق لم يحالفنا وأنا راض تماما عن أداء اللاعبين خلال للقاء وخاصة الشوط الأول الذي كنا المتفوقين فيه على المستويين الدفاعي والهجومي حيث أهدرنا فرصتين من خلال كميل عثمان وأكرم الورافي كانت إحداها كفيلة بحسم اللقاء وإستطاع الحارس سعود السوادي إنقاذ المرمى من ركلة جزاء وهي الفرصة الوحيدة التي أتيحت لمنافسنا .


وأضاف : خلال الشوط الثاني لم نستطع التماسك وتقديم نفس الأداء ولكنني متعجب من الطريقة التي سجل بها هدفين من مرمانا وهذه أخطاء دفاعية تمثلت في الرقابة والضغط على الخصم وهو ما قمت بتدريب اللاعبين عليه في الفترة الماضية ولذلك دفعت بلاعبين في الهجوم للعودة للمباراة ولكن قلة الخبرة والتمركز الجيد للاعبي المنتخب الكويتي لم يمكننا من إحراز أهداف .

وعن اللقاء القادم أمام السعودية قال : سنحاول علاج الأخطاء التي ظهرت خلال هذا اللقاء رغم ضيق الوقت وما زال لدينا الأمل في تحقيق نتيجة إيجابية بالبطولة رغم قوة المنافسين في المجموعة .


كوورة
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 10:55 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/104560.htm