الإثنين, 24-مايو-2004
المؤتمرنت/ عماد محمد عبدالله -
المنتجات اليمنية قريباً في البحرين
يغادر مجموعة من رجال المال والأعمال اليمنيين برئاسة حسن الكبوس-نائب رئيس الغرفة التجارية بصنعاء- لقطاع الاستثمار - إلى البحرين نهاية الشهر الجاري.
وأوضح علي الجباري-المدير التنفيذي للغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة لـ(المؤتمرنت) أن هذه الزيارة هي الأولى من نوعها. وتأتي في إطار العلاقات الثنائية لتوطيد العلاقات الاستثمارية بين اليمن والبحرين.
وأضاف الجباري أن الوفد اليمني وضع كافة التصورات والمقترحات لأوجه التعاون الاستثماري المشترك لعرضها على الجانب البحريني، وخاصة في مجال تصدير المنتجات اليمنية للبحرين؛ بالإضافة إلى الفرص المتاحة أمام رجال المال والأعمال البحرينيين للاستثمار في اليمن.
مشيراً إلى أن المباحثات ستجري مع وزير التجارة والصناعة البحريني، ورئيسة مؤسسة النقد، ووكيل قطاع السياحة؛ إضافة إلى رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين، ورجال المال والأعمال البحرينيين.
و كشف النقاب عن إمكانية تصدير كثير من المنتجات الزراعية، والسمكية، والحيوانية، وكذا العسل اليمني إلى البحرين، كما أن هناك رغبة لدى القطاع الخاص البحريني في إعطاء المنتجات اليمنية أولوية خاصة في عملية الاستيراد، لما تحظى به من استحسان لدى المستهلك البحريني.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 12:40 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/10457.htm