المؤتمر نت - اختتمت بمستشفى جبلة بمحافظة اب فعاليات المخيم الطبي المجاني السادس للعيون الدي نظمه المستشفى بالتعاون مع مؤسسة البصر الخيرية

الخميس, 14-فبراير-2013
المؤتمرنت - إب - حميدالطاهري -
اختتام مخيم العيون المجاني بمحافظة إب بإجراء 230 عملية جراحية
اختتمت بمستشفى جبلة بمحافظة اب فعاليات المخيم الطبي المجاني السادس للعيون الدي نظمه المستشفى بالتعاون مع مؤسسة البصر الخيرية العالمية خلال الفترة من 5- 12 فبراير الجاري أجريت خلالها 230 عملية جراحية ومعالجة قرابة 4000 مريض من مرضى العيون .

وفي حفل الاختتام اشاد وكيل المحافظة علي محمد الزنم بالنجاحات التي حققها المخيم على مستوى تقديم الخدمات الطبية ومستوى الاعداد والتنظيم .. مؤكدا دعم قيادة المحافظة للأعمال الخيرية وجهود مؤسسة البصر في تاسيس مستشفى مكة للعيون .

من جانبه استعرض ممثل مؤسسة البصر العالمية محمد حسن الحميري في كلمة مماثلة بالمناسبة ما حققته المخيمات الطبية من نجاح ورعاية لمرضى العيون .. مؤكدا ان المخيمات الطبية الستة استقبلت قرابة 20 ألف حالة مرضية .. مشيرا إلى أن المؤسسة ستسهم من خلال تأسيس كلية التقنية للعيون وتدريب الكوادر المحلية في تقديم الخدمات الطبية .

بدوره أكد مدير مستشفى جبلة الدكتور عبدالله المطري اهمية العمل الخيري وخدمة الشرائح الفقيرة خاصة في مجال امراض العيون .. مشيرا إلى ان نجاح المستشفى في اقامة المخيمات الطبية المجانية سنويا يعود الى التعاون الدائم من مؤسسة البصر العالمية واهتمامها بمنطقة جبلة. حضر الحفل امين عام محلي جبلة ياسر الاموي
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 06:31 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/105589.htm