الثاني في هولندا

الخميس, 27-مايو-2004
المؤتمر نت-ريام مخشف -
المنتخب الأول في معسكر خارجي بالسعودية قبل مواجهة الإمارات
أعلنت اللجنة المؤقتة الاتحاد الكرة اليمني اليوم أمس الأربعاء البرنامج الإعدادي الخاص لمواجهة المنتخب الوطني الأول أمام نظيره الإماراتي بمدينة العين ضمن منافسات المجموعة الآسيوية الخامسة المؤهلة إلى مونديال ألمانيا2006م ، والتي تضم الى جانبهما منتخبي ( كوريا الشمالية وتايلاند ) .
وأقر اتحاد الكرة إقامة معسكر خارجي للمنتخب قصير بمدينة جدة السعودية خلال الفترة من الأول وحتى السادس من يونيو المقبل قبل المواجهة أمام الإمارات في التاسع من يونيو .
وأوضح امين عام اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الدكتور بلال الردم لـ(المؤتمر نت) ان التواصل مع الاتحاد
السعودي بشأن المعسكر الخارجي تضمن طلب إقامة مباراة دولية مع المنتخب السعودي الأول أو الأولمبي منتصف فترة المعسكر لتساعد المدرب على تحديد التشكيلة المثالية التي سيخوض بها لقاء الإمارات بعد التجديد الشامل في صفوف المنتخب الأول وعودة منتخب الأمل إلى وضعه الطبيعي في فئة منتخب الشباب ..
مشيراً إلى ان الجهاز الفني للمنتخب الأول بقيادة الكابتن احمد صالح الراعي استقر على التشكيلة التي ستغادر الى السعودية لاقامة المعسكر الخارجي وخوض مباراة الإمارات ، منوهاً إلى ان التشكيلة مكونة من عشرين لاعباً بعد ان تم استبعاد ثمانية لاعبين .
إلى ذلك يواصل منتخب الأمل ( الشباب الوطني ) تدريباته الجادة تحت إشراف جهازه الفني الوطني بقيادة امين
السنيني استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس أسيا للشباب التي ستقام بالعاصمة الماليزية كوالالمبور .
واوضح أمين عام اتحاد الكرة اليمني الدكتور بلال الردم أنه تم مخاطبة المدرب أمين السنيني رسميا بعدم تجاوز السن القانونية المحددة للاعبي منتخب الشباب مهما كانت الأوضاع .
وأشار الدكتور بلال الردم أن برنامج المدرب أمين السنيني لإعداد منتخب الشباب قد حدد ضرورة إقامة معسكر
خارجي في هولندا خلال الفترة من 12 / 6 وحتى 2 / 7 /2004م على ان يتخلل فترة الإعداد الداخلية والخارجية عدد من المباريات الدولية مع منتخبات قطر والأردن وسوريا والإمارات .

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-أبريل-2020 الساعة: 12:59 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/10603.htm