المؤتمر نت - بدأت اللجنة المؤقتة للإعلام الرياضي الخاصة بالتحضير للانتخابات الرياضية اليوم بصنعاء أعمالها بعقد اجتماعها الأول بصنعاء برئاسة حسين العواضي وعضوية مطهر الأشموري وعلي العصري وخالد صالح حسين وحسين بازياد.

الإثنين, 15-أبريل-2013
المؤتمرنت -
لجنة الإعلام الرياضي المؤقتة تشكل أربع لجان رئيسية للإعداد للانتخابات
بدأت اللجنة المؤقتة للإعلام الرياضي الخاصة بالتحضير للانتخابات الرياضية اليوم بصنعاء أعمالها بعقد اجتماعها الأول بصنعاء برئاسة حسين العواضي وعضوية مطهر الأشموري وعلي العصري وخالد صالح حسين وحسين بازياد.

واستعرضت اللجنة بعض المقترحات التي طرحها الأعضاء فيما يتعلق بالإعداد لانتخابات اتحاد الإعلام الرياضي، وتشكيل مقترح لقوام الجمعية العمومية الجديدة للاتحاد.

وقد أقرت اللجنة بهذا الخصوص توزيع المهام بين الأعضاء في أربع لجان رئيسية، لضمان تنظيم أعمال اللجنة والوصول إلى النتائج المرجوة بأسرع وقت، والتي تخدم الإعلام الرياضي بشكل أفضل.

وقد تشكلت هذه اللجان من لجنة تنقيح وتعديل النظام الأساسي وصياغة ميثاق الشرف المهني للإعلام الرياضي، ولجنة تنقيح العضوية والإعداد النهائي لقوام الجمعية العمومية للانتخابات، واللجنة المالية، ولجنة المساعدة والتواصل.

وخلال الاجتماع طمأن رئيس اللجنة حسين العواضي الإعلاميين الرياضيين، بأن اللجنة حريصة على التواصل مع فروع الاتحاد الإعلام الرياضي في المحافظات، ولهذا الغرض شكلت اللجنة المساعدة والتواصل مع المحافظات.

وأضاف: سنسعى لإنجاز عملنا في أقرب فرصة ممكنة، وبما يؤدي إلى نتائج تسر كل الإعلاميين الرياضيين في البلاد، الذين وضعوا الثقة في هذه اللجنة التحضيرية لانتخاباتهم، وإعادة كيانهم الإعلامي القوي على الساحة الرياضية، مهيبا بالجميع التفاعل مع اللجنة والاستفادة من هذه الفرصة التي قد لا تتكرر.

موضحا أن عمل اللجنة المؤقتة للإعلام الرياضي سيركز على إعادة ترتيب بيت الإعلاميين الرياضيين من الداخل، واستئجار مقر لهذا الاتحاد، وتهيئة الأجواء، فيما لا يحق لأعضاء اللجنة الترشح للانتخابات القادمة.

سبأ
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 17-يونيو-2024 الساعة: 06:36 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/107212.htm