الإثنين, 13-مايو-2013
المؤتمرنت -
افتتاح مركز الأمل للتدريب في اليمن
تم افتتاح مركز الأمل للتدريب بصنعاء اليوم الاثنين وسيعمل مركز الأمل لتدريب القوى العاملة مع الشباب والشابات الذين تتراوح أعمارهم بين (18-30) عاماً، على تقديم دروس حول كيفية تأسيس الأعمال والمشاريع التجارية الصغيرة وإدارة الشئون المالية والتسويقية لتعزيز هذه الأعمال، وسيتعلم الشباب المشاركين اللغة الإنجليزية ومهارات استخدام الحاسوب لتتضاعف فرصهم في سوق العمل ولدى المستثمرين المحتملين.

و سيقوم بنك الأمل للتمويل الأصغر بتزويد خريجي مركز الأمل للتدريب بقروض ضمانات بدون فوائد ذات فوائد منخفضة، وسيتم افتتاح ثلاثة مراكز تدريبية إضافية في محافظات تعز وعدن والحدية خلال نهاية فترة العام الجاري وحتى صيف عام 2014م.

تأسست مؤسسة الأمل للتدريب وريادة الأعمال بالشراكة مع بنك الأمل للتمويل الأصغر والمبادرة الأمريكية للشراكة الشرق أوسطية، وسيعمل مركز التدريب بصنعاء – هو الأول من بين أربعة مراكز سيتم افتتاحها في اليمن – على خدمة الشباب اليمني عبر تعزيز مهارات زيادة الأعمال وبناء مؤسسات قوية ومستدامة في اليمن.

وحسب بلاغ صحفي للملحقية الاعلامية بسفارة واشنطن بصنعاء – تلقى المؤتمرنت نسخة منه- فستكون مراكز التدريب الأربعة هذه هي الأكبر في اليمن
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 03:16 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/107906.htm